شاهدي.. هذا ما يحضره عدوية لـ "محمد صلاح"
شاهدي.. هذا ما يحضره عدوية لـ "محمد صلاح"شاهدي.. هذا ما يحضره عدوية لـ "محمد صلاح"

شاهدي.. هذا ما يحضره عدوية لـ "محمد صلاح"

قال الفنان المصري محمد عدوية، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة، عن نجم منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح، تقديرًا له عن إنجازاته، موضحًا أنّ صلاح مثل أعلى له، ولابنه ولكلّ مصري وعربي، لأنه استطاع أنْ يكسر حواجز كثيرة، وينطلق إلى العالمية، بأخلاقة ومهاراته واحترامه لنفسه ولجمهوره.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival، أنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "سكوت خلاص" ومن المقرّر طرحه خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه يضمّ 12 أغنية متنوعة، منها موال شعبي، يجمع بين الموسيقى الشرقية والغربية.

وتابع عدوية، أنه تعاون مع العديد من الملحنين والشعراء والموزّعين في الألبوم الجديد، منهم أحمد العسال وأحمد العتباني والموزع فهد، وهناك أغنية من ألحان والده الفنان الكبير أحمد عدوية، لافتًا إلى أنه سيطرح قريبًا كليب اغنية جديدة تجمعه مع والده.

ومن جانب آخر، أعرب محمد عدوية عن سعادته، لتكريمه في هذا المهرجان كأفضل مطرب في عام 2017، بناء على استفتاء الجمهور، مؤكّدًا أنّ أيّ تكريم يعطي الفنان دفعة قوية للاستمرار في العمل والاجتهاد، وتقديم الأفضل لإرضاء الجمهور.

شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com