رغم الاعتذار.. غضب سعودي بسبب لقطة نسائية غير محتشمة أثناء عرض المصارعة
رغم الاعتذار.. غضب سعودي بسبب لقطة نسائية غير محتشمة أثناء عرض المصارعة رغم الاعتذار.. غضب سعودي بسبب لقطة نسائية غير محتشمة أثناء عرض المصارعة

رغم الاعتذار.. غضب سعودي بسبب لقطة نسائية غير محتشمة أثناء عرض المصارعة

رغم اعتذار الهيئة العامة للرياضة عبر بيان رسمي، شهدت صفحات النشطاء والناشطات السعوديين حالة من الجدل والغضب، بعد بث لقطة نسائية غير محتشمة كإعلان قبل إحدى فقرات ما أسماه السعوديون "أعظم رويال رامبل" في جدة أمس الجمعة.
وأصدرت الهيئة العامة للرياضة بياناً اليوم السبت عبر صفحتها على موقع التغريدات تويتر، جاء فيه: "تود الهيئة العامة للرياضة أن تتقدم بالاعتذار للمشاهدين والمتابعين لفعاليات WWE التي أقيمت، أمس الجمعة، في جدة، حيال اللقطة النسائية غير المحتشمة التي ظهرت كإعلان قبل إحدى الفقرات، وتؤكد رفضها القاطع لذلك، في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع".


واستكمل البيان: "في هذا الإطار، فإن الهيئة العامة حرصت على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو أي لقطات مرتبطة بها، واشترطت ذلك على الشركة المنفذة، إضافة إلى رفض عرض أي إعلانات ترويجية تحوي صورًا أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على الالتزام بذلك، وستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة".
ورغم الاعتذار، هاجم نشطاء الهيئة، معربين عن غضبهم عبر تعليقات من بينها: "وش تعتذرون منه يا هيئة الرياضه فعلا ..هالرياضة هذي كله غير محتشمه مسكت على لقطة فيها حريم هههههه .. ياربي أنا مالي دخل .. اللهم لا تحاسبنا فيما فعل السفهاء منا"، و"هذي لقطة إباحية وليست غير محتشمة حتى في الاعتذار تضحكون على عقولنا".


كما كتب نشطاء: "عن أي لقطة غير محتشمة تتحدثون أصلاً الوضع كله على بعضه غير محتشم ولكن للأسف أنعدمت الغيره"، و"الله اكبر .. ونشكر تركي آل الشيخ على هذا الإنجاز العظيم اللي يعتذر عن ظهور غير محتشمة في لقطة وكأن جون سينا مثلا محتشم"، و"لقطة غير محتشمه !!ولباس مصارعين غير محتشم ! واختلاط معيب ! وموسيقى تعلو المكان ! واموال صُرفت بغير محلها !! المشروع كله غير محتشم".
كما دون النشطاء: "يعني وقفت على لقطة غير محتشمة.. وخليتوا عرض كامل غير محتشم ؟..عجيب"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى التي اقترنت بنشر اللقطة النسائية.


يذكر أن المصارع الأمريكي جون سينا، فاز أمس على منافسه ترابل إتش في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات عرض WWE الذي يُقام في السعودية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com