ميغان ماركل تنوب عن الملكة في هذه المُهمة.. وتستلهم إطلالتها من فتيات كارداشيان!
ميغان ماركل تنوب عن الملكة في هذه المُهمة.. وتستلهم إطلالتها من فتيات كارداشيان!ميغان ماركل تنوب عن الملكة في هذه المُهمة.. وتستلهم إطلالتها من فتيات كارداشيان!

ميغان ماركل تنوب عن الملكة في هذه المُهمة.. وتستلهم إطلالتها من فتيات كارداشيان!

تحظى الممثلة الأمريكية المُعتزلة "ميغان ماركل" بمكانة خاصة عند العائلة الملكية البريطانية، وبالأخص لدى الملكة إليزابيث نفسها، التي عيّنتها نائبةً عنها في اجتماع رؤساء حكومات الكومنويلث يوم أمس الأربعاء، إلى جانب خطيبها الأمير هاري، علماً بأنّه من غير العادي أن تستلم خطيبة أمير مهامّاً ملكية رفيعة المُستوى قبل إتمام زواجهما.

ومن أجل هذه المُناسبة المُهمّة، ارتدت ميغان إطلالة غاية في الأناقة خيّم عليها الطّابع المهني، بعكس دوقة كامبردج كيت ميدلتون التي تعتمد الكلاسيكية اختياراً لإطلالاتها، فارتدت خطيبة الأمير هاري فُستاناً مُخططاً طولياً بلون الأوف وايت، بتوقيع علامة Altuzarra وصل سعره إلى 1,450 جنيها استرلينيا، أضيف إليه بعض التفاصيل التي جعلته أكثر عصرية كأزواج الأزرار السوداء التي امتدّت على طوله، وحزام الخصر الذي زمّته حول معدتها الممشوقة.

أضافت ميغان المزيد من العصرية إلى إطلالتها عبر ارتدائها بليزر أسود على طريقة فتيات كارداشيان، وقد وضعته على كتفيها وكأنه شال، اختارته من علامة  Camilla and Marc، كما لاحقت آخر صيحات موضة الحقائب وحملت حقيبة من علامة Orton وصل سعرها إلى 171 جنيهاً استريلنياً باللونين الأبيض والأسود، في حين أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال مُلفت بتوقيع Tamara Mellon.

يُذكر أنّ الملكة إليزابيث عيّنت حفيدها الأمير هاري مؤخراً سفيرا للشباب الكومنويلث، كما أشارت بأنّ الثنائي هاري وميغان سيُصبح لديهما دورٌ بارز في الكومنويلث، الذي تُطلق عليه لقب "عائلة الأمم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com