نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في حفل ACM!
نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في حفل ACM!نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في حفل ACM!

نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في حفل ACM!

أقامت أكاديمية الموسيقى الريفية حفل توزيع جوائز ACM ليلة أمس الأحد، على مسرح MGM Grand Garden Arena الواقع في مدينة لاس فيغاس، وحضر الحفل نُخبة من نجوم الصف الأول الذين تمّ ترشيحهم للفوز بالجائزة، أمثال زوج الممثلة العالمية نيكول كيدمان المغني الريفي كيث أوربان، وحبيب المغنية الشهيرة غوين ستيفاني، بليك شيلتون.

 

وتباينت إطلالات النجمات اللواتي حضرن الحفل، فمنهن من ارتدين الفساتين الربيعية، وبعضهن اعتمد الإطلالات المُثيرة، أمّا النجمة العالمية نيكول كيدمان، فلم تتخلّ عن أسلوبها النموذجي في اختيار الأزياء، فأسدلت على جسدها الرشيق فُستانا ذهبيا مُحتشما من الناحية الأمامية بأكمامه الطويلة وطوله الذي لامس الأرض، لكنّها كسرت روتينه عبر الفتحة الخلفية التي امتدّت إلى أسفل ظهرها، في حين اختارت المكياج الوردي الناعم مع أحمر الشفاه المشمشي، واعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية بأسلوبٍ مُبعثر.

أمّا المغنية العالمية والتي هي أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا فويس بنسخته الأمريكية، غوين ستيفاني، فقد وصلت الحدث مُرتديةً إطلالة نجمات الروك، ففستانها كان باللون الخمري ذو نهاية حمراء وفتحة صدر ضخمة، نسقته مع بوط أسود برقبة مُرتفعة وصلت إلى أعلى فخذها، كما تركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل دون تكلّف على كتفيها، في حين اعتمدت مكياجاً بلون النيود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com