نجوم خسروا متابعيهم بسبب"الخيانة".. وحبيب كلوي كارداشيان آخرهم!
نجوم خسروا متابعيهم بسبب"الخيانة".. وحبيب كلوي كارداشيان آخرهم!نجوم خسروا متابعيهم بسبب"الخيانة".. وحبيب كلوي كارداشيان آخرهم!

نجوم خسروا متابعيهم بسبب"الخيانة".. وحبيب كلوي كارداشيان آخرهم!

تعرض لاعب كرة السلة تريستان تومسون لهجوم عنيف من متابعيه بسبب خيانته لحبيبته، نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان.

اللاعب ليس الأول، وليس من المتوقع أن يكون الآخر، نجم يتعرض للهجوم بسبب خيانته لزوجته أو حبيبته، حيث سبقه العديد من النجوم الذين تعرضوا للهجوم للسبب نفسه.

تريستان تومسون وكلوي كارداشيان

شن جمهور ومحبو نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان هجوما عنيفا على لاعب كرة السلة تريستان تومسون من خلال تعليقات قاسية وعنيفة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

واستقبل النجم العديد من تعليقات مهاجميه بعد واقعة تسريب فيديو له وهو يقوم بخيانة "كلوي" مع امرأتين، فضلا عن ظهوره منذ أسابيع وهو يصطحب فتاة لأحد الفنادق الشهيرة في نيويورك.

وكان ذلك الفيديو قد تسبب في تدهور حالة "كلوي" الصحية خلال فترة حملها في طفلتها الأولى من "طومسون"، التي وضعتها بالفعل منذ أيام.

عمرو دياب وزينة عاشور

تعرض عمرو دياب لهجوم عنيف من متابعيه أيضا، بسبب ما وصفوه بخيانته زوجته زينة عاشور، بعد علاقته بالفنانة دينا الشربيني، خاصة أن "الهضبة" لم يعلن حقيقة علاقته بالممثلة، كما لم يقنع أحدا بوصفها ضمن "فريق عمل" فيلمه الجديد الذي لا يرى النور أبدا.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

رغم اعترافه بنفسه، في أحد الحوارات التلفزيونية، بخيانة زوجته، إلا أن الفنان فاروق الفيشاوي لم يسلم أيضا من الهجوم من محبي زوجته، التي بدت مستسلمة لقدرها، ولم تتحدث يوما عن خيانة زوجها.

بن أفليك

يعتبر النجم العالمي بن أفليك واحدا من أشهر النجوم الذين تعرضوا للنقد والهجوم، بعد اكتشاف خيانته زوجته جينيفر جارنر، مع مربية أطفالهما؛ ما أدى إلى طلبها الانفصال عنه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com