أحلام تتباهى بإطلالتها الباذخة في "ذا فويس".. وتحسد عاصي الحلاني لهذا السبب!
أحلام تتباهى بإطلالتها الباذخة في "ذا فويس".. وتحسد عاصي الحلاني لهذا السبب!أحلام تتباهى بإطلالتها الباذخة في "ذا فويس".. وتحسد عاصي الحلاني لهذا السبب!

أحلام تتباهى بإطلالتها الباذخة في "ذا فويس".. وتحسد عاصي الحلاني لهذا السبب!

استطلعتْ الفنانة الإماراتية أحلام، رأي جمهورها في إطلالتها الأخيرة ببرنامج "ذا فويس"، ونشرتْ عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور لها من كواليس البرنامج، وعلّقتْ على إحداها قائلة "كيف شفتوا إطلالتي اليوم؟".


بدتْ النجمة الإمارتية بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر، حيث ارتدتْ معطفاً أنيقاً من توقيع غوتشي، يبلغ سعره 5 آلاف دولار، وخطفتْ الأنظار بنظارة مميّزة مرصّعة بالألماس، كما اعتمدتْ تسريحة شعر جديدة، ممّا أضفى عليها مزيداً من الجمال والأناقة، فضلاً عن اهتمامها الواضح بجمال بشرتها، ممّا انعكس على روعة إطلالتها.


وتباينتْ ردود أفعال متابعي أحلام ما بين معجب بإطلالتها، وما بين منتقد لها، وساخر منها، وخاصة من بعض الذين أُستفزّوا من إطلالتها، التي وصفوها بالمبالغة، والذين اتهموها بالعنصرية والتعالي، والتباهي كالعادة بغناها وثرائها عبر أزيائها وإكسسواراتها، حتى أنّ أحدهم لفت النظر إلى الألماس المتواجد بشكل مبالغ على نظارتها الشمسية الجديدة، والذي يزن أكثر من قيراط، كما أشار آخرون إلى عدم الاتساق بين القطع العلوية والسفلية في إطلالتها، حيث سخر منها أحدهم قائلا "لابسة فستان نوم ومن فوق لابسة بشكير حمام"، وحتى في قصّ شعرها لم تسلم من انتقادات بعض متابعيها بتقليدها فنانات أخريات في هذه التسريحة أيضا.

ويبدو أنّ أحلام اعتادتْ على هذه الاتهامات، سواء في إطلالاتها الموفقة، أو غيرها، والتي تعتبرها من باب الحسد، ليس أكثر، ومن هنا قولها في البرنامج إنها لا تحسد أحداً أبداً، إلا عاصي الحلاني بسبب تواجد المتسابق الكويتي يوسف سلطان ضمن فريقه، في دعابة ربّما تكون مقصودة بشكل، أو بآخر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com