هجوم عنيف على راغب علامة.. والسبب سوزان تميم!
هجوم عنيف على راغب علامة.. والسبب سوزان تميم!هجوم عنيف على راغب علامة.. والسبب سوزان تميم!

هجوم عنيف على راغب علامة.. والسبب سوزان تميم!

تعرّض الفنان اللبناني راغب علامة لهجوم حادّ، عبر صفحته على موقع إنستغرام، بعد نشره صور إحيائه حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه بالسجن 15 عامًا في قضية مقتل سوزان تميم، وجرى الإفراج عنه مؤخرًا بقرار عفو رئاسي.


ووصف النجم اللبناني حفل الزفاف بأنه "فرح الأفراح" في شرم الشيخ، مضيفًا:"عمر هشام طلعت وعروسه الجميلة جالا، مبروك للعروسين لكم منا أطيب التمنيات".

وهاجم عدد كبير من متابعي راغب علامة، موافقته على إحياء حفل زفاف نجل الرجل، الذي تمّت إدانته في مقتل مواطنته الفنانة سوزان تميم، مؤكدين أنّ مواقفه الوطنية وانتقاده الدائم للسياسيين اللبنانين، الذين يقولون مالا يفعلون، لا يتماشى مع موقفه الحالي من قاتل زميلته النجمة الراحلة.


كما انتقد متابعو راغب علامة، نشره لصورة خاصة مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، من داخل حفل الزفاف، وكأنه لا يهمه موقف جمهوره من اللبنانيين، الذين لم ينسوا سوزان تميم.


يُذكر أنّ الفنانة سوزان تميم وُجدتْ مقتولة عام 2008 خلال تواجدها في دبي، وسط صدمة فنية وإعلامية، وتمّ اتهام رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، بالتحريض على قتلها والحكم عليه بالسجن 15 عام، كما تمّ الحكم على ضابط سابق بالسجن 25 عاماً بذات القضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com