آخرهم شيرين وحسام حبيب.. فنانون أنكروا ارتباطهم وكذّبتهم الأيام
آخرهم شيرين وحسام حبيب.. فنانون أنكروا ارتباطهم وكذّبتهم الأيامآخرهم شيرين وحسام حبيب.. فنانون أنكروا ارتباطهم وكذّبتهم الأيام

آخرهم شيرين وحسام حبيب.. فنانون أنكروا ارتباطهم وكذّبتهم الأيام

دائمًا يحرص عدد من الفنانين على وضع سياج من السرية حول علاقاتهم الخاصة، في محاولة لإبعاد وسائل الإعلام والجمهور، أو خشية من الحسد في بعض الأوقات، لكن الشائعات والأقاويل لم تحقق غايتهم في نهاية الأمر.


بين الزواج والحب والانفصال، رصدت "فوشيا" أبرز العلاقات التي جمعت بين ثنائي نجوم الفن، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب.



شيرين وحبيب


توجت العلاقة التي جمعت بين شيرين عبدالوهاب والملحن حسام حبيب، بالزواج، أمس السبت، وسط أجواء عائلية. العلاقة التي ترددت حولها الشائعات على مدى أشهر، رفض أبطالها كشف تفاصيلها إلى آخر لحظة.

ورغم ما أثير حول وجود علاقة حب تجمع الثنائي منذ أشهر، إلا أن حسام نفى صحة ما تردد خلال لقاءاته الإعلامية، وأعطى حبيب الجمهور الحق في ما يردده حولهما، لأنه دائمًا يتواجد مع شيرين في المناسبات والحفلات الرسمية، مؤكدًا أنهما صديقان مقربان، وأنهما إذا رغبا في الزواج فلن يكون في السر.

وفي شهر فبراير الماضي، خرجت شيرين خلال إحياء حفلها بدولة الكويت، لتنفي من جانيها كل ما تردد في الشهور الأخيرة حول زواجها بحبيب.

وانتشرت أخبار زواج الثنائي والعلاقة العاطفية التي تجمع بينهما، على مدى الأشهر الأخيرة، لكن زادت الشائعات بعد وصف والد حبيب شيرين بأنها عروس ابنته، عبر تدوينة له، لكنه تراجع بعد ذلك ليؤكد أنها مزحة.

وحُسم الجدل قبل ساعات من زواج العروسين، بعد أن نشرت شيرين وحبيب، عبر حسابهما على فيسبوك وإنستغرام، سورة "الفلق" في التوقيت نفسه، ما اعتبره البعض محاولة لمنع الحسد.

وهنأ الإعلامي السوري، ربيع هنيدي، الذي نشر صورة شيرين وحبيب، أمس الجمعة، عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستغرام.

وعلق هنيدي، على الصورة: "مبروك العروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم.. وما لا تعرفونه قريبًا.. فماذا تقولون للعروسين؟".

 

سارة الودعاني


فاجأت خبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، جمهورها بعقد قرانها على شاب يدعى عبدالوهاب.

وظهرت سارة في فيديو قصير، عبر حسابها في إنستغرام، أثناء ارتدائها خاتم الزواج، بجانب صورة علقت عليها: "يكفيني إنك دعوة أمي".

وشاركت متابعيها، عبر حسابها على موقع "سناب تشات"، بمقاطع فيديو تظهر حفل الزواج وعقد القران، وسط حضور والدها وأشقائها، وفرقة فنية تؤدي الرقص الخليجي.

 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد


ظل الثنائي إيمي سمير غانم، وحسن الرداد ينفيان علاقة الحب التي جمعت بينهما لفترة طويلة، عبر وسائل الإعلام، ودائمًا ما كانا يؤكدان أن ما يربطهما علاقة صداقة وكيمياء تجمع بينهما في العمل.

وأبدى الرداد غضبه عدة مرات، خلال لقاءات صحفية، من الشائعات والأقاويل التي تخترق خصوصيته.

وبعد التشديد على عدم وجود نية للارتباط بينهما على مدار سنوات، فوجئ الجمهور بعقد قرانهما، وسط أجواء عائلية، وإعلان الزفاف قبل موعده بأيام قليلة، الذي أقيم في "الجونة" بمدينة الغردقة المصرية.

 

كندة علوش وعمرو يوسف


تواجد الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف، معًا في أكثر من مناسبة اجتماعية، فتحت الباب أمام الأقاويل والشائعات حول وجود علاقة حب بينهما.

لكن دائمًا ما كان الثنائي ينكر وجود علاقة تربطهما، حتى اللحظات الأخيرة من زواجهما، الذي فوجئ الجمهور به عبر الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد حفل الزواج العائلي، قررت كندة ويوسف، تنظيم عرس كبير يضم عددًا من نجوم الوسط الفني، في فندق "أولد كتاراكت" بمدينة أسوان، الذي صور فيه الأخير أحداث مسلسل "جراند أوتيل".

 

أحمد سعد وسمية الخشاب


أحمد سعد الذي كان حديث السوشيال ميديا، بسبب علاقة ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، التي لم تكلل بالنجاح، قرر بشكل سريع وغير متوقع الزواج بالفنانة سمية الخشاب.

وظل سعد لأشهر ينفي وجود نية ارتباطه بسمية، رغم ظهورهما الدائم سويًا، وتعاونهما في أغنية "بالحلال يا معلم"، لكن في نهاية الأمر كللت العلاقة بالزواج.

 

كاظم الساهر وسارة مقني


أحاطت الشائعات المطرب العراقي كاظم الساهر، عقب ظهوره في صورة تجمعه بفتاة تونسية تدعى سارة مقني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف عن وجود علاقة تربطهما.

والقيصر الذي عانى من الوحدة على مدار 18 عامًا، منذ انفصاله عن زوحته الأولى، تعمد إخفاء علاقته بسارة عن الجمهور ووسائل الإعلام.

وفي مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر القيصر أثناء كواليس "ذا فويس كيدز"، متجاهلًا تواجد سارة بجاوره، وكأنها واحدة من الجمهور.

ولم يصمت القيصر كثيرًا أمام الشائعات، وأعلن لجمهوره، مطلع مارس الماضي، خطبته رسميًا من فتاة تونسية، خلال إحيائه إحدى الحفلات الغنائية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ووجه حديثه إلى جمهوره قائلًا: "بعدني ما أتزوجت.. بس لبستها خاتم الخطوبة"، واعدًا بإعلان خبر زواجه فور تحديد موعده.

 



 

محمد منير ونجلاء بدر


"اختفى قبل كتب الكتاب بأيام"، هكذا كشفت الفنانة نجلاء بدر، خلال لقائها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، وجود علاقة زواج سرية لم تكلل بالنجاح بينها وبين الكينغ محمد منير، مؤكدة أنه تركها بعد شهرين من الارتباط بها.

والكينغ الذي تغنى لنجلاء بأغنية "لما النسيم"، قرر الاختفاء يوم الـ3 من مارس، قبل موعد عقد القران المحدد له في الـ9 من الشهر نفسه.

وأبدت نجلاء احترامها الكامل للكينج، مؤكدة أن فارق السن كان سيتسبب في المستقبل في فشل زواجهما.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني


لاحقت الشائعات، خلال الأشهر الماضية، الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى، لظهورهما الدائم وسويًا في المناسبات والحفلات الاجتماعية.

وتعمد الثنائي التزام الصمت حيال كل ما تردد عن وجود علاقة حب تجمعهما، وزادت الشائعات بعد طرح الهضبة أغنية "برج الحوت"، التي ظن البعض أنها موجهه لدينا.

ومؤخرًا التقت عدسات أحد الهواتف، صورة للثنائي وهما ممسكان بأيدي بعضهما، أثناء تواجدهما في مدينة دبي، على هامش الحفل الغنائي الذي نظمه الهضبة في القرية العالمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com