​عاصي الحلاني يهدّد بالانسحاب.. وإليسا تكشف حقيقة خلافها مع أحلام!
​عاصي الحلاني يهدّد بالانسحاب.. وإليسا تكشف حقيقة خلافها مع أحلام!​عاصي الحلاني يهدّد بالانسحاب.. وإليسا تكشف حقيقة خلافها مع أحلام!

​عاصي الحلاني يهدّد بالانسحاب.. وإليسا تكشف حقيقة خلافها مع أحلام!

مع انطلاق حلقات البثّ المباشر من برنامج "ذا فويس" ارتفعتْ وتيرة  التوتر بين مشتركي البرنامج، الذين حاولوا إثبات وجودهم في البرنامج، من خلال أدائهم المتميّز، كذلك الأمر بالنسبة للنجوم الحكّام، عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ​ ومحمد حماقي، الذين حاولوا جذب انتباه الجمهور.


فاستغل عاصي الظرف لتوجيه أطيب الأمنيات لصديقته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، أما إليسا فمرّرت رسالة لكل من يحاول أنْ يصطاد في الماء العكر، ويوتّر العلاقة بينها وبين زميلتها أحلام، من خلال تصريحاتها خلال الحلقة، بأنّ العلاقة بينهما طيبة، وأنها اشتاقتْ لأحلام وللمدرّبين النجوم الآخرين.
الحلقة لم تخلُ من المناوشات بين المدربين الأربعة، فهدد عاصي ممازحاً أحلام بالانسحاب من البرنامج، بعد وصفها لفريقها بالوحوش، ولكن وبالرغم من هذه المناورة بين النجمين إلا أنّ عاصي اعترف بأنه لن يكون حزيناً إذا فازت دموع باللقب هذا العام، وحتى ولو أنها ليست من فريقه وذلك لأنّ صوتها يقتله.


وفي العودة إلى سياق الحلقة، كانت البداية مع ميدلي أدّاها المشتركون الـ12 لأغنيات خاصة بالمدرّبين الأربعة، وبعدها قدّموا الورود الحمراء للمدربين، معربين عن امتنانهم لجهدهم معهم، ليصلوا إلى هذه المرحلة في البرنامج .


وانتقل إلى المرحلة المقبلة عصام سرحان ورنا عتيق، من فريق محمد حماقي ،أولغا القاضي ودموع، من فريق أحلام ، صفاء سعد وماريز فرزلي، من فريق عاصي الحلاني، وأحمد الحلاق وحسن العطار، من فريق إليسا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com