لحظات بكت فيها الفنانة الإماراتية أحلام أمام الجمهور
لحظات بكت فيها الفنانة الإماراتية أحلام أمام الجمهور لحظات بكت فيها الفنانة الإماراتية أحلام أمام الجمهور

لحظات بكت فيها الفنانة الإماراتية أحلام أمام الجمهور

اعتزازها بذاتها، وغرورها المفرط، دائمًا ما كان يسبّب لها الكثير من الأزمات مع الجمهور وزملائها في الوسط الفني، فدائمًا تصف نفسها بنجمة الخليج الأولى، وأنه لا يوجد على الساحة من ينافسها، وعندما يوجّه إليها النقد يكون ردّها: "إذا أردت أن تكون مشهورًا اشتم الملكة"، إنها المطربة الإماراتية أحلام الشامسي.
ورغم ما عرف عن أحلام من قوة وكبرياء، وإثارتها للجدل بسبب انتقادها اللاذع، إلا أن ذلك كان ينهار أمام عدد من المواقف الإنسانية التي عجزت أمامها، حتى إنها لم تتمالك دموعها أمام الكاميرات والجمهور.
بكت أحلام في برنامج "أراب آيدول"، الموسم الثالث 2014، الذي كانت أحد أعضاء لجنة تحكيمه، عقب خروج المتسابقين إيناس عز الدين، ومحمد حسن، قائلةً: "راح أشتاق لكم كتير لأنكم من أفضل الأصوات"، مشيرةً إلى أن الجمهور ظلمهما كثيرًا بعدم التصويت لهما.
وفي نفس الموسم، لم تتمالك أحلام دموعها أمام كلمات الفنان حسن الشافعي، الذي أثنى عليها عقب تأديتها أول أغانيها في حلقة العرض المباشر.
وقال الشافعي، إنه استطاع اكتشاف الشخص الحنون والطيب بداخل أحلام، مؤكدًا أنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياته، وأنه تعلّم منها الكثير، وسيظل يحبها طوال حياته سواء كانت فنانةً مشهورةً أم صاحبة عربة فول.
وعجزت أحلام عن تمالك دموعها، التي انهمرت، في الموسم الرابع لبرنامج "أراب آيدول"، بعد تأثرها بسماع أغنية الفنانة الكبيرة فيروز "أنا وشادي"، والتي أدتها المتسابقات إسراء جمال، نادين الخطيب، داليا سعيد، وكوثر البراني.
بعد فشله في الموسم الثالث، أصر المتسابق العراقي أحمد فاضل، على خوض تجارب أداء برنامج "أراب آيدول"، للمرة الثانية، في موسمه الرابع.
وأثار المتسابق العراقي، حزن وبكاء أحلام، بعد أن كشف خبر وفاة أخيه، الذي كان يرافقه خلال تجربته الأولى. وظلّت أحلام متأثرةً بخبر وفاة شقيق المتسابق، الذي كانت تتذكره جيدًا، حتى بعد مغادرته.
وتسبّبت شيرين عبد الوهاب في بكاء أحلام وجميع أعضاء لجنة تحكيم، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج "أراب آيدول"، في موسمه الرابع، بعد غنائها "كدة يا قلبي". وأعربت أحلام عن تأثرها بالأغنية، عبر تدوينة على موقع التدوينات المصغرة تويتر قائلةً: "الله على إحساسك يا شرين بكيتيني".


منافسة شرسة خاضها فريق أحلام، المكوّن من علي رشيد، من العراق، وعبد الرحمن المفرج من السعودية، أمس السبت، خلال مرحلة المواجهة في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" المذاع على "mbc" مصر، بعد أن أبدعوا في أداء أغنية "مذهلة" للفنان محمد عبده.


وحسمت أحلام المواجهة باختيار عبد الرحمن المفرج، لاستكمال البرنامج، ما دفع عاصي الحلاني، وحماقي، وإليسا إلى الضغط على زر "الخطف"، لضم علي الرشيد إلى فريقهم. وتأثرت أحلام إلى حد البكاء لعدم اختيار رشيد، الأمر الذي دفعها للصعود إلى المسرح والاعتذار له.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com