شاهدي عبايات دولتشي آند غابانا الجديدة.. ما رأيك بأزياء السهرة؟
شاهدي عبايات دولتشي آند غابانا الجديدة.. ما رأيك بأزياء السهرة؟شاهدي عبايات دولتشي آند غابانا الجديدة.. ما رأيك بأزياء السهرة؟

شاهدي عبايات دولتشي آند غابانا الجديدة.. ما رأيك بأزياء السهرة؟

عندما أعلنت علامة دولتشي آند غابانا لأول مرة عن إطلاق مجموعتها الأولى للعبايات في عام 2016، توافدت عاشقات الأزياء في مناطق الشرق الأوسط إلى متاجر العلامة التجارية للحصول على قطعة أو أكثر من المجموعة الرائدة، وبعد مرور عامين تعود العلامة التجارية لتقدم مجموعتها الجديدة من العبايات لموسم ما قبل الخريف، وهي أكثر جرأة من أي وقت مضى، حيث تضمنت المجموعة وللمرة الأولى أزياء السهرة.

وشملت المجموعة الجديدة عبايات سوداء مطرزة  ولامعة وأخرى بطبعات حية ومميزة تشمل طبعة الورود وطبعة نقوش جلد النمر، بالإضافة إلى تايورات مكونة من توب واسع وبنطلون مطابق، منسقة مع حجابات متطابقة، كما نسقت العلامة بعض التايورات المميزة مع مجموعة من لفات التوربان بطبعات متطابقة.


وتحدث دومينيكو دولتشي عن المجموعة قائلاً: "تمتاز أحدث العبايات بالطراز التقليدي الموجود بالفعل في المجموعة السابقة، وبالإضافة إلى ذلك، هناك طبعات موسمية مستوحاة من المجموعة الرئيسة والتي تلون وتثري القطع، وفي هذه المجموعة قمنا بإضافة بعض أنماط وتصاميم ملابس السهرة للمناسبات الخاصة، مثل فستان أسود طويل ناعم مطرز يصل إلى الكاحلين".

وأضاف ستيفانو غابانا: "لقد صممنا أول مجموعة من العبايات لرغبتنا في تقديم أزياء للنساء من جميع أنحاء العالم، ونحن سعداء للغاية؛ لأن مشروعنا نال إعجاب المرأة العربية، وبالنسبة لنا كل شيء يمثل تحديًا يجعلنا دائمًا نتعلم شيئًا جديدًا؛ فنحن نصمم الأزياء لجميع النساء، كما أن احترام العادات والتقاليد الثقافية، يجعلنا سعداء وفخورين. "

إليك أجمل الإطلالات من مجموعة العبايات الجديدة من دولتشي آند غابانا، ما رأيك؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com