9 أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط
9 أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط9 أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط

9 أفكار مبتكرة لتزيين الحوائط

إذا كنتي تعيشين في منزلك لمدة 20 عاما أو انتقلتِ إليه للتو، فأنتِ تعلمين أن عملية التزيين لا تنتهي أبداً، وفي هذا المقال سنقدم لك 9 أفكار مبتكرة لإضافة ديكورات غير تقليدية وغير نمطية لمحبات التغيير والخروج عن المألوف، فإذا كنتِ جريئة بما يكفي يمكنك تجربة بعض هذه الافكار :

1- إضافة جاليري صور ممتد من السقف إلى الأرضية


من الشائع أن جاليري الصور يوضع دائما مباشرة في الحائط الذي يوجد فوق الأريكة أو جدار مجاور للدرج، وهذا اعتقاد خاطئ يمكنك استغلال حائط زاوية فارغة لإضافة جاليري صور ممتد من السقف إلى الأرض و يجب عليك اختيار صور متفاوتة الأحجام حتى يضفي لمسة من الجمال على منزلك.

2- أسندي صورك إلى الجدار


إذا كنتي كسولة و ليس لديك الوقت الكافي لاستخدام مطرقة ومسامير، يمكنك الآن تزيين جدارك بإسناد الصور المؤطرة الرف أو فوق الأرضية مباشرة، وستبدو غرفتك شبيهة باستوديو فنان.

3- اعتمدي الألوان المكملة


أضيفي لوحة فنية تحمل ألوان مكملة للون الحائط الخاص بك.

4- جربي الملصق المائي للجدران


إذا كنتي غير مستعدة لاستخدام ورق الجدران القابل للصق، يمكنك الآن استخدام ملصق مائي على شكل وردة كبيرة لتزيين الحائط الأبيض في غرفتك.

5- فن الأطباق


في فندق فايسروي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، قامت المصممة Kelly Wearstler بتصميم ديكور جميل من خلال تجميع أطباق صينية في مختلف الأنماط والأحجام، هل تريدين تجربة هذا الديكور بنفسك؟ إذن أنظري أولا إلى حجم حائطك واستخدمي أطباق مختلفة الأحجام و الألوان.

6- طلاء جدران الطوب بالأبيض


إذا كانت جدران الطوب تمنعك من استخدام نظام الألوان أو التصميم الذي تريدينه، فيمكنك طلائها باللون الأبيض حتى تبدو جميلة و أنيقة.

7- الحروف الأبجدية


زيني حائط مطبخك بالحروف الأبجدية لتشكل لوحات ديكور فريدة من نوعها، بشرط أن يكون عنصر الألوان العتيقة هو الغالب على الأمر.

8- استخدمي THE PEGBOARD لتعليق الصور


الجميع يعرف أن لوحة THE PEGBOARD الكبيرة تستخدم لتعليق الأواني والمقالي، ولكن يمكنها أيضا أن تتحول إلى ديكور لافت معلق في الجدار، حيث يمكنك تزيينه بمجموعة متنوعة من الإكسسوارت والتحف، وصور بإطارات متنوعة.

9- اجلبي خضرة الحديقة إلى الداخل


تعد النباتات من أفضل الخيارات لإضفاء جو من الحميمية على ديكور المنزل، لذا يمكنك تغطية الجدران بالنباتات المعلقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com