على خطى نجمات تركيا..  تألّقي بمكياج صباحي بسيط ومميز
على خطى نجمات تركيا.. تألّقي بمكياج صباحي بسيط ومميزعلى خطى نجمات تركيا.. تألّقي بمكياج صباحي بسيط ومميز

على خطى نجمات تركيا.. تألّقي بمكياج صباحي بسيط ومميز

من المعروف أنّ المكياج الصباحي يجب أنْ يكون أخف وأنعم بكثير من مكياج السهرات الليلية، من أجل تحقيق هدف كل النساء، بالحصول على إطلالة صباحية تحكمها البساطة والرقي، دون أنْ تخلو من الأناقة بالطبع.

هنا نرصد المكياج الصباحي لـ4 نجمات تركيات، ودرجات ألوانه الرائعة، لتستلهمي منهن إطلالاتكِ الصباحية:

فهرية أفغين.. البني

لا يوجد أفضل من اللون البني، فهو المكياج الناعم الذي يمكنكِ اعتماده صباحاً دون مبالغة. اختاري درجاته الفاتحة والناعمة، مع القليل من البيج لظلال العيون، والآي لاينر الأسود، علماً أنّ القليل من الماسكارا تكفي للحصول على إطلالة منعشة لعيونكِ.

فرح زينب عبدالله.. البرونزي

المكياج البرونزي من أحمر الخدود وأحمر الشفاه، إطلالة تصلح للظهور صباحاً، وإن كنتِ تفضلين إخفاء إرهاق عينيكِ، يمكنكِ استخدام كحل العين الأسود أسفل الرموش السفلى بشكل مدخّن، واختاري ظلال الجفون البرونزية بشكل خفيف.

داملا سونمز.. الوردي

ما أروع المكياج الوردي الناعم، فهو مناسب جداً للإطلالات الصباحية، ويضفي لمسة من الأنوثة والإشراق على وجهكِ في الصباح، ضعي القليل من أحمر الخدود الوردي، مع أحمر الشفاه الوردي الناعم، والقليل من الماسكارا، للحصول على إطلالة وردية مشرقة.

نور فتاح أوغلو.. الشفاه الطبيعية

المكياج المائل إلى الطبيعي، لن يظهركِ بإطلالة مبالغ فيها، من خلال القليل من أحمر الخدود الوردي، مع الشفاه العارية، والقليل من الماسكارا، وهو مناسب جداً للإطلالة الصباحية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com