"سياحة الشارقة" تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2018
"سياحة الشارقة" تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2018"سياحة الشارقة" تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2018

"سياحة الشارقة" تشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2018

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، اليوم الاثنين، عن مشاركتها للسنة التاسعة عشرة على التوالي في الدورة الـ25 من معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر MITT، الذي ينطلق غداً الثلاثاء 13 مارس 2018، وذلك ضمن أجندة مشاركاتها في كبرى الفعاليات المختصة في قطاع السياحة والضيافة في العالم، عقب النجاح الذي حققته إمارة الشارقة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2018.

وأشار بيان صادر عن الهيئة إلى أنّ المشاركة في الحدث المستمر حتى الـ15 من مارس الجاري، تهدف إلى إلقاء الضوء على الخطط التسويقية والترويجية لإمارة الشارقة، وتعزيز مكانتها في العالم كوجهة سياحية عائلية رائدة؛ ما سيساهم في زيادة التدفقات السياحية إلى 10 ملايين سائح في 2021 ضمن رؤية سياحة الشارقة 2021.

وأضافت أن الهيئة تحرص على المشاركة في المعرض الذي يعدّ من أبرز المحافل المتخصصة بقطاع السياحة والسفر، لتعزيز التواصل مع رواد السياحة من الوجهات العالمية والمستثمرين من الأسواق الأوروبية والدولية ورجال الأعمال من حوالي 80 وجهة عالمية.

ويترأس خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن هيئة مطار الشارقة الدولي، وكالة مطار الشارقة الدولي للسفريات (ساتا)، فندق البيت ومجموعة الشارقة للضيافة، منتجع راديسون بلو الشارقة، فندق هيلتون الشارقة، فندق كوبثورن الشارقة، فندق رويال توليب ذا أكت، منتجع شيراتون الشارقة، فندق رمادا الشارقة، وفندق شاطئ الشارقة، ووكالة الريس للسياحة والعطلات.

وإزاء ذلك قال المدفع إن المشاركة التاسعة عشرة في المعرض تنبع من أهمية تعزيز مكانة الإمارة في السوق الروسية التي تعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة، لافتاً إلى أنّ المشاركات في الأعوام السابقة حققت نجاحات كبيرة انعكست في أعداد السياح المتزايد من تلك الأسواق، واستقطبت منشآت الإمارة الفندقية 266,086 نزيلا روسيا خلال العام 2017 مقارنة مع عدد النزلاء الروس في العام 2016 والذي سجّل 112,171 نزيلا روسيا بنمو قدره 137% .

وأضاف المدفع، "نعتمد خلال مشاركتنا هذا العام استراتيجية ترويجية متكاملة تهدف إلى التنوّع في ترويج وتسويق كافة المرافق والمنشآت والمعالم السياحية في الإمارة، وأبرز الفعاليات والمهرجانات التي تنظمها الإمارة على مدار العام. ونتطلع إلى تعزيز العلاقات والشراكات مع ممثلي الشركات ووكالات السفر والسياحة الروسية وفتح آفاق جديدة في السوقين الروسي والأوروبي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com