منظمو حفل تامر حسني بالسعودية: التذاكر نفدت خلال ساعة.. وجاري الإعلان عن حفل آخر
منظمو حفل تامر حسني بالسعودية: التذاكر نفدت خلال ساعة.. وجاري الإعلان عن حفل آخرمنظمو حفل تامر حسني بالسعودية: التذاكر نفدت خلال ساعة.. وجاري الإعلان عن حفل آخر

منظمو حفل تامر حسني بالسعودية: التذاكر نفدت خلال ساعة.. وجاري الإعلان عن حفل آخر

أكّد زكي عبد التواب، منظّم الحفل الأوّل للنجم تامر حسني، بمدينة جدة السعودية، والذي من المقرّر إقامته يوم 30 مارس من الشهر الجاري، أنّ التذاكر قد نفدت بالكامل عقب طرحها خلال ساعة واحدة و14 دقيقة بالتحديد.

وحرص عبد التواب على تهنئة شريكه المصري في التنظيم، وهو تامر عبد المنعم، وتم الاتفاق بينمها على تنظيم حفل آخر للنجم تامر حسني بنفس المكان، لإرضاء جماهيره بالعالم العربي، ممّن لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر حفله الأول بالسعودية.

جدير بالذكر أنّ تامر عبد المنعم، قد تعاقد مؤخراً مع شريكيه بالسعودية، زكي عبد التواب، ومحمد زكي، لتنظيم سلسلة من الحفلات بجدة والقاهرة، لتنشيط التبادل السياحي بين المملكة العربية السعودية ومصر. وتم التعاقد على تنظيم حفل آخر للنجم محمد حماقي يوم 5 أبريل القادم، ثم حفل ثالث للنجم اللبناني وائل جسار، ومن المقرّر الإعلان عن العديد من الحفلات، التي يشارك في إحيائها العديد من النجوم المصريين والعرب، خلال الأيام القليلة القادمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com