إطلالات النجمات لهذا الأسبوع .. أناقة وفخامة تناسب اختياراتكِ للسهرات
إطلالات النجمات لهذا الأسبوع .. أناقة وفخامة تناسب اختياراتكِ للسهراتإطلالات النجمات لهذا الأسبوع .. أناقة وفخامة تناسب اختياراتكِ للسهرات

إطلالات النجمات لهذا الأسبوع .. أناقة وفخامة تناسب اختياراتكِ للسهرات

رقي، أنوثة، وأناقة... كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات التي لا تخلو من السحر والتميّز، وعليه، تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا.

نانسي عجرم


 

براعة المصمّم اللبناني إيلي صعب كانت حاضرة في عديد من الإطلالات، فرأينا البساطة والأناقة في إطلالة نانسي عجرم، من خلال فستان أسود طويل بقصة ياقة عميقة على شكل V، مع طبعات ورود متعددة الألوان تركزت في منطقة الصدر، ووضعت المكياج الرقيق وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها.

نوال الزغبي


 

أما نوال الزغبي، فتعاونت من جديد مع مصمّم الأزياء أحمد الفازيري، بإطلالة ملفتة ومتجددة، بفستان من الشرائط الملونة بعدة ألوان جاءت متناسقة ومتناغمة ومشرقة إلى حدّ كبير.

يارا


 

وبأحدث إطلالة للفنانة اللبنانية يارا هذا الأسبوع، نراها انضمت إلى محبات مصمم الأزياء علي يونس، بفستان أسود عاري الكتفين، منقسم إلى نصفين، الأول ناعم دون أي تطريز، والآخر شيفون مطرز بفخامة، مع حزام ذهبي.

نجوى كرم


 

كعادتها اختارت نجوى كرم أنْ تطلّ على الجاليات العربية في حفل بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا، بتصميم من اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي غالبًا ما تختاره نجوى في إطلالاتها، فأطلتْ شمس الأغنية اللبنانية على جمهورها بفستان أحمر بتصميم ملكي، وقصة ذيل السمكة، واعتمدت في إطلالتها على إكسسوار الشعر من تصفيف ميشال ليون.

إليسا


 

لفتتنا كثيرًا إطلالة إليسا التي بدتْ في غاية الرشاقة، وتألقت بفستان أسود ناعم من إيلي صعب، وبدتْ رائعة بفستانها الطويل الذي امتاز ببساطته وأنوثته، ونسّقتْ معه وشاحًا على الكتفين من الفرو باللون نفسه.

نادين الراسي


 

كان اللون الأزرق حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من الإطلالات، فأبهرتنا الفنانة اللبنانية نادين الراسي بإطلالة مثيرة بفستان باللون الأزرق، مكشوف الظهر مع تسريحة الشعر المميزة وهي ضفيرة السنبلة لمصفف الشعر روبير معلوف.

شيراز

https://www.instagram.com/p/BfgNmbSDb7R/?taken-by=shirazlb
 

وأحببنا فستان المغنية اللبنانية شيراز الأنثوي المرهف، باللون الأزرق، وهو قصير، ذو أكمام طويلة من توقيع وديع دو جريج، تميز بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر وبالقماش المخرم الذي أضفى إليه المزيد من الرونق والجاذبية، في إطلالة مفعمة بالإشراقة خاصة وأنها ناسبت لون بشرتها البرونزي بشكل مثالي.

أمل بوشوشة


 

أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فبدتْ في غاية النعومة بفستان مفعم بالأناقة والسحر، له فتحة صدر واسعة وينتهي بعد الركبة، وله حزام عند الخصر كشف عن منحنيات جسمها الرشيق.

مي عز الدين


 

مى عز الدين أبهرتنا بإطلالتها الفاتنة، إذ تألقتْ بفستان رائع من مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، باللون الأبيض المطبع بنجوم باللون الأسود، ويزين الخصر حزام أسود مع شقّ طويل من الأمام.

بلقيس


 

ولا تتردّد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في اختيار تصاميم تزيدها تألقًا وتميزًا، وبرزت أناقتها في إطلالة ملكية فاتنة، في فستان بستايل الكاب الطويل، باللون الوردي، أبهر جمهورها بالكويت في حفل أحيته هناك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com