بالسترات والجاكيتات الأنيفة.. هكذا أطلت نجمات تركيا في الآونة الأخيرة!
بالسترات والجاكيتات الأنيفة.. هكذا أطلت نجمات تركيا في الآونة الأخيرة!بالسترات والجاكيتات الأنيفة.. هكذا أطلت نجمات تركيا في الآونة الأخيرة!

بالسترات والجاكيتات الأنيفة.. هكذا أطلت نجمات تركيا في الآونة الأخيرة!

حرصت نجمات تركيا على ارتداء السترة، من أجل الحصول على المزيد من الدفء في فصل الشتاء، والظهور بأناقة تناسب الموسم.

وقد اختارت كل منهن سترتها حسب ذوقها، وكانت النتيجة هي مجموعة من الإطلالات الشتوية الدافئة والأنيقة.

سيديف إيفيتشي

اختارت الممثلة وعارضة الأزياء، ذات الـ36 عاما، سترة من الصوف، بلون البيبي بلو الناعم، مع بنطلون أسود، وبلوزة من الصوف باللون الرمادي.

نيليبري شاهينكايا

ارتدت نجمة مسلسل "موسم الكرز"، البالغة من العمر 29 عاما، سترة البافر الملونة بألوان مبهجة، ومنها البرتقالي والأبيض والأصفر، مع فستان قصير من الصوف باللون الأسود، وانتعلت في هذه الإطلالة القصيرة بوت الجوارب الأسود.

نسليهان أتاغول

ظهرت النجمة ذات الـ 25 عاما في جلسة تصوير مشتركة مع النجم إيلكر كاليلي، بإطلالة شتوية دافئة، من خلال سترة طويلة من الجلد الأسود اللامع، ذات أزرار أمامية، وحزام خصر، مع بوت مطبوع بالأزرق والأسود.

نورغول يشيلتشاي

نشرت الممثلة الشهيرة، التي تبلغ من العمر 41 عاما، صورة لها على  إنستغرام، أثناء تواجدها بصحبة شقيقها في أحد الكافيهات، وارتدت خلالها سترة بافر أنيقة باللون الأسود.

بيلين كارهان

أطلت نجمة "حريم السلطان"، ذات الـ33 عاما، في العاصمة الفرنسية باريس، بإطلالة شتوية أنيقة ودافئة، عن طريق سترة من الساتان ذات حروف من الفرو، مع بنطلون أسود، وللمزيد من الدفء ارتدت قبعة من الصوف باللون الرمادي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com