ماريسا ويب تطرح مجموعتها لخريف 2018.. بعد إجراء محادثات صادقة مع زبائنها!
ماريسا ويب تطرح مجموعتها لخريف 2018.. بعد إجراء محادثات صادقة مع زبائنها!ماريسا ويب تطرح مجموعتها لخريف 2018.. بعد إجراء محادثات صادقة مع زبائنها!

ماريسا ويب تطرح مجموعتها لخريف 2018.. بعد إجراء محادثات صادقة مع زبائنها!

قدمت المصممة ماريسا ويب أحدث تشكيلة لها لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، إذ كشفت أنها تتفهم قيمة الأصالة وترغب دائما في تقديم رسالة ثابتة، كما أنها أكثر ميلا لإجراء محادثات صادقة مع العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدلا من تقديم عرض لا يترجم إلى المبيعات، خصوصا أن زبائنها يقدرون الانفتاح - غالبا ما يقترحون عليها أسماء مطاعم للزيارة ويطلبون منها نصائح الموضة – وفي الوقت نفسه يعشقون تصاميم علامتها التجارية الأنثوية المتأثرة بالأسلوب الرجالي.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وافتتح عرض مجموعتها الجديدة بتقديم توب مطرز بالدانتيل مستوحى من رياضة "الرغبي" وهي قطعة تمثل روح العلامة التجارية بشكل جيد، وشملت المجموعة  قطعا ذكورية من القماش الشفاف، قطعا مخططة بتقليمات رياضية، والمعاطف، وسراويل الكوردروي ، وظهرت بعض صيحات السبعينيات في المجموعة كأكمام الجرس وفستان الدنيم من دون حمالات.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكان هناك ظهور بارز لقطع الدنيم بما في ذلك البنطلون بقصة الخصر العالي وأنماط أخرى والتنانير القصيرة، وبرز الجلد أيضا على شكل جاكيتات قصيرة بياقات مزينة بفرو الخروف.

وتضمنت المجموعة معاطف جذابة وأنيقة منها المصنوعة بالكشمير وأخرى بأكمام الفرو الصناعي،  إلى جانب الفساتين القطنية المزينة بالأزهار وسترات الكارديغان الصوفية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com