جاستن بيبر يصل إلى الصالة الرياضية.. بإطلالة تفوق الـ500 ألف دولار!
جاستن بيبر يصل إلى الصالة الرياضية.. بإطلالة تفوق الـ500 ألف دولار!جاستن بيبر يصل إلى الصالة الرياضية.. بإطلالة تفوق الـ500 ألف دولار!

جاستن بيبر يصل إلى الصالة الرياضية.. بإطلالة تفوق الـ500 ألف دولار!

وصل المغنّي العالمي جاستن بيبر البالغ من العمر 23 عاماً إلى الصالة الرياضية يوم أمس الثلاثاء بأسلوب عالي الرفاهية، واستخدم واحدة من سياراته الفارهة من نوع Lamborghini Aventador "لامبورغيني أفنتيدور" لونها أزرق سماوي فاتح، ويصل سعرها إلى 450 ألف دولار.

وما إن اصطفّ النجم بسيارته المُلفتة، ترجّل منها في طريقه إلى الجيم بعد أن سلّم مفاتيحها إلى موظفي خدمة صف السيارات.

ولم تكن سيارة بيبر هي الشيء الثمين الوحيد الذي سرق الأضواء في نُزهته الرياضية، بل انتعل أيضاً حذاء فاخراً من علامة Yeezy التي يُديرها زوج كيم كارداشيان ، كانيه ويست، وصل سعره إلى 5000 دولار، علماً بأنّ هذا الحذاء كان من آخر مجموعة تعاون بين علامتي Yeezy و Nike، وانطلق بعدها كانيه للتعاون مع مُنافس Nike الأشد، شركة Adidas.

وأكمل نجم البوب الشاب إطلالته الرياضية بارتداء شورت بلون الكريما نسقه مع تي شيرت أبيض بيسيك، كما أضاف لمسة عصرية إلى إطلالته عبر ارتداء مشد يد أحمر طويل جاء وكأنه كُم في يده اليسرى، من علامة Supreme الرياضية.

أمّا على صعيد الحُب والغرام، فسافر النجم اليافع مؤخراً برفقة حبيبته المغنية العالمية سيلينا غومي" إلى شواطئ لاغونا الواقعة في ولاية كاليفورنيا، حيث شوهدا سويّاً في أحد الفنادق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com