رجاء الجداوي: السوشال ميديا سرقت أجمل المشاعر.. وسأعالج الفساد في رمضان!
رجاء الجداوي: السوشال ميديا سرقت أجمل المشاعر.. وسأعالج الفساد في رمضان!رجاء الجداوي: السوشال ميديا سرقت أجمل المشاعر.. وسأعالج الفساد في رمضان!

رجاء الجداوي: السوشال ميديا سرقت أجمل المشاعر.. وسأعالج الفساد في رمضان!

قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي إنها ليست ضد "السوشال ميديا" ولكنها ضد طرق استخدامها الخاطئة، التي تؤثر بشكل سلبي في العلاقات الأسرية وترابط أفراد الأسرة الواحدة، حيث باتتْ جميع حالات المناسبات سواء التهنئة او العزاء تتم عبر الواتساب، مؤكدة أنها استطاعت أنْ تستغنى بعض الشيء عن استخدام الموبايل من خلال وضع صندوق لتجميع موبايلات أفراد عائلتها عند زيارتها.

وأضافت في لقاء خاص مع فوشيا، أنها سعيدة لتعاونها مرة أخرى مع الفنان عادل إمام في مسلسله الرمضاني الجديد "عوالم خفية"، موضحة أنّ المسلسل يناقش قضية الفساد الموجود في مؤسسات الدولة، حيث تظهر في المسلسل كضيف شرف في بعض حلقاته.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت رجاء الجداوي إنها تشارك حاليًا في تصوير فيلم سينمائي يحمل اسم "الجبابرة" بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانات منهم مها أبو عوف ونهير أمين ونادية رشاد وإنعام سالوسة وعمر متولي، موضحة أنّ أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من السيدات المسنات يعشن في دار مسنين ويقررن القيام برحلة في أتوبيس لمدة يوم واحد وتدور أحداث الفيلم داخل الأتوبيس.

شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com