البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة
البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضةالبساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة

البساطة والجرأة.. عنوان أحدث صيحات الجمال من أسبوع نيويورك للموضة

لا تقتصرُ الموضة على الأزياء، إذ تشمل أيضًا تسريحات الشعر والمكياج والإكسسوارات، التي تعطي المرأة مزيدًا من الأناقة والجمال.

ومع انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك، رصدنا لك أحدث اتجاهات الجمال لخريف 2018

محدد العين الذهبي البرونز


اختارتْ مجموعة أزياء "إيلا جونسون"استبدال محدد العين الأسود بالذهبي والبرونز البرّاق، دون وضع أي مستحضرات تجميلية أخرى، مع اختيار قصة شعر الجديلة المرفوعة على هئية كعكة وراء الرأس.

باندانا من الجلد باللون الأسود


في عودة للثمانينيات، اختارت مجموعة أزياء "توم فورد" ربطة شعر الـ"باندانا" من الجلد الأسود كإسسوار أساسي، مع اعتماد تسريحات شعر فوضوية، والتركيز في المكياج على الكحل ومحدد العيون حول العين، فضلاً عن اختيار أقراط كبيرة باللون الفضي اللامع.

الشعر المبلل


حرصتْ مجموعة أزياء "آدم سليمان" على الجمع بين إطلالة الماضي في الثمانينات وحداثة أوائل القرن العشرين في تسريحات الشعر بمظهر مبلل مع غرّة جانبية، ومكياج جريء بظلال عيون بني وكحل أسود.

الإطلالات البسيطة


إطلالة جرئية ومختلفة لمجموعة "كرتشر اوف كومفرت" بتسريحة شعر طبيعية شبه فوضوية غير منمّقة، باستخدام مجفّف الشعر فقط، دون استخدام أي مكياج للظهور بإطلالة حيوية وطبيعية

باروكة بنفسجي


أطلتْ عارضات مجموعة "جريمي سكوت" بباروكة للشعر باللون البنفسجي الفاتح، مع اختيار ظلال عيون عشوائي، برسمة عيون القطة باللون البرتقالي البرونزي. ويعتقد جريمي سكوت، أنّ هذه الإطلالة ستكون الأساسية مع تسريحات شعر بألوان غريبة وظلال عيون مختلفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com