ليزا بيري لم تتخلّ عن عشقها للدوائر .. وطابع الستينيات يطغى على مجموعتها لخريف 2018
ليزا بيري لم تتخلّ عن عشقها للدوائر .. وطابع الستينيات يطغى على مجموعتها لخريف 2018ليزا بيري لم تتخلّ عن عشقها للدوائر .. وطابع الستينيات يطغى على مجموعتها لخريف 2018

ليزا بيري لم تتخلّ عن عشقها للدوائر .. وطابع الستينيات يطغى على مجموعتها لخريف 2018

صممت ليزا بيري مجموعة نابضة بالحياة وسعيدة سيطرت عليها طبعات الدوائر و البولكا دوت، وهي مثل المصممين بيير كاردان وسيمون بورت جاكموس، بيري عاشقة للدوائر؛ فهي بالنسبة لها بمثابة الشكل الهندسي المثالي، وعلى الرغم من استخدامها دائما في جميع مجموعاتها السابقة، إلا أنها أثبتت أنها النقطة الرئيسة لمجموعتها الجديدة لموسم الخريف.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأوضحت المصممة في بيان: "استلهمت أول مجموعة لي في عام 2007 من قطعة فنية أنشأتها، والتي كانت عبارة عن سلسلة من 10 لوحات مستديرة مرتبة بألوان الطيف، بعد الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس علامتي التجارية، شعرت أن هذه المجموعة المفعمة بطبعة الدوائر ملائمة لموسم الخريف".


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشملت المجموعة أزياء كاجوال تضمنت فساتين الكريب المطبعة بالدوائر والمزودة بجيوب دائرية، البلوزات الملونة المنسقة مع سراويل بألوان أساسية كالبرتقالي والأحمر والأزرق والوردي بتفاصيل دقيقة، فساتين سوداء طويلة بكتف واحدة مزينة بطبعة البولكا دوت متعددة الألوان، وأخرى بأكمام طويلة منقطة باللون الأبيض أضفت عليها طابعا عصريا.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولم تفرط المصممة في استخدام هذه الطبعات التي زينت أيضا بلوزة قصيرة جميلة ومعاطف من فرو الثعلب والأرنب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com