أمنيات العقارية تطلق شراكة مع "دورتشيستر" الفندقية
أمنيات العقارية تطلق شراكة مع "دورتشيستر" الفندقيةأمنيات العقارية تطلق شراكة مع "دورتشيستر" الفندقية

أمنيات العقارية تطلق شراكة مع "دورتشيستر" الفندقية

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية ومقرّها دبي، عن إطلاق شراكة مع علامة دورتشيستر الفندقية الشهيرة والعالمية، والتي ستحضر إلى دبي من خلال المشروع الجديد والفاخر في منطقة مراسي على قناة دبي المائية، ويمثل ذلك أول حضور للعلامة الفندقية الفاخرة بالسوق الآسيوي ككل.

ويتضمن التعاون بين مجموعة أمنيات للتطوير العقاري، والعلامة المرموقة والفاخرة المتخصصة بالضيافة، اتفاقية على المدى الطويل تستمر خلال السنوات القادمة، وذلك تأكيدًا على الأهمية التي تحظى بها دبي ومكانتها البارزة بالنسبة لمجموعة دورتشيستر العالمية، والتي تمتلك مجموعة من الفنادق في أبرز الوجهات العالمية مثل لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس.

ويتضمن الاتفاق، وفق بيان صادر اليوم، إنشاء فندق فخم ومنطقة سكنية فارهة ذات خدمة متميزة ومتكاملة، على أن تتولى مجموعة دورتشيستر عمليات الإدارة في المشروع.

وإلى جانب مشروع التطوير العقاري الجديد، والذي سيتم الكشف عنه خلال الأسابيع القادمة، فإن التعاون ما بين أمنيات العقارية ومجموعة دورتشيستر سيشمل مجموعة من مشاريع أخرى في المنطقة.

ويقوم التعاون الجديد بين المجموعتين على الأسس والقيم المشتركة فيما بينهما حيث تُرسّخ كل منهما حضورها من خلال المشاريع ذات الجودة الفائقة، وسينظم حدث حصري خلال شهر مارس احتفالًا بالإعلان عن الاتفاقية والكشف عن الاسم الرسمي للمشروع، إضافة إلى إلقاء نظرة أولى على التصميم.

ويشكل الدخول لأول مرة إلى السوق الآسيوي لحظة محورية بالنسبة لمجموعة دورتشيستر، كما تؤكد شراكتها مع أمنيات العقارية على المكانة البارزة التي تحظى بها المجموعة التي يقع مقرها الرئيس في دبي، والمستوى الفائق لمشاريع الضيافة التي تطورها مجموعة الضيافة من خلال الشراكات التي تعقدها مع أبرز المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمبدعين الحائزين على الجوائز.

وقال مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية إن مجموعة أمنيات العقارية تعد من أبرز المطورين العقاريين المؤثرين في مجال تطوير مشاريع الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر على مستوى المنطقة.

وأشار إلى أن الشراكة الهامة مع مجموعة دورتشيستر تأتي لتقديم دليل جديد على مدى التميز والارتقاء إلى مستويات لا تضاهى، من خلال ترسيخ الأصالة واختيار المشاريع العقارية التي تشكل إضافة هامة إلى أفق مدينة دبي.

وقال كريستوفر كاودري، الرئيس التنفيذي في مجموعة دورتشيستر: "نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة أمنيات العقارية التي تحظى بشهرة عالمية بالنسبة لتصاميمها المميزة، كما يعد هذا المشروع الذي يتضمن فندقًا ومجمعًا سكنيًّا الأول بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع لجلب أسلوبنا الفاخر والمتميز في قطاع الضيافة إلى المنطقة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com