نادين نسيب نجيم ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى.. وتطمئن جمهورها بهذه التغريدة!
نادين نسيب نجيم ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى.. وتطمئن جمهورها بهذه التغريدة!نادين نسيب نجيم ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى.. وتطمئن جمهورها بهذه التغريدة!

نادين نسيب نجيم ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى.. وتطمئن جمهورها بهذه التغريدة!

لا تزال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية، وهي تتلقى المتابعة والعلاج المناسب من الأطباء، وفي اتصال للاطمئنان على صحتها أكدت لنا نادين أنها أصبحت بخير وفي حال أفضل ولكنها لا تزال في المستشفى لمتابعة العلاج الذي وصفه لها الأطباء.

وكانت نادين التي تتشارك مع متابعيها بأوقاتها السعيدة، تشاركت معهم بأوقاتها العصيبة وذلك من خلال نشرها صورا لها من داخل المستشفى مع تغريدتين قالت فيهما: "عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال ولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي"، وتابعت تقول: " شكراً لكل حدا اتطمن عليي اعذروني مارح فيي رد عل كل بس محبتكم عطتني قوة و فرح وأنا لأول مرة بشاركم تعبي ووجعي بس حسّيت أني بحاجة لألكن حدي".


ولكن وبالرغم من طلب نادين من جمهورها بعدم الخوف عليها، إلا أن صفحتها ازدحمت بتغريدات الاطمئنان والتمنيات لها بالشفاء العاجل وبعودتها إلى عائلتها وجمهورها بأقرب وقت ممكن.

وكانت نادين احتفلت بعيد ميلادها برفقة زوجها وبعض الأصدقاء، إذ تمنى لها الجميع عيد ميلاد سعيدا.

ومن المقرر أن تطل نادين نسيب نجيم في رمضان 2018 مع النجم عابد فهد في مسلسل "طريق" بعد أن اجتمعا للمرة الأولى في مسلسل "لو" الذي جمعهما في رمضان الـ2014.

من موقع فوشيا نتمنى السلامة التامة للنجمة المحبوبة نادين نسيب نجيم، وأن تعود إلى حياتها الطبيعية في أقرب وقت ممكن.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com