هل بدأت كيت ميدلتون تغيير إطلالتها؟ فستانها الأزرق المخملي يخبرك الإجابة
هل بدأت كيت ميدلتون تغيير إطلالتها؟ فستانها الأزرق المخملي يخبرك الإجابةهل بدأت كيت ميدلتون تغيير إطلالتها؟ فستانها الأزرق المخملي يخبرك الإجابة

هل بدأت كيت ميدلتون تغيير إطلالتها؟ فستانها الأزرق المخملي يخبرك الإجابة

اعتدنا دائمًا على أناقة وجمال إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بمختلف مراحل حياتها حتى الآن، وكثيرًا ما تُلهم عالم الموضة والأزياء، وعلى الرغم من أنها أم لطفلين وحامل في طفلها الثالث، إلا أننا نتعلّم منها دروسًا كثيرةً في الأناقة.

 

منذ أن بدأت كيت فترة حملها الثالث، شهدنا العديد من الإطلالات الجميلة لها والتي أثارت جدلًا كبيرًا، ويبدو أن دوقة كامبريدج تريد التغيير من أسلوبها وإطلالاتها، حيث لاحظ الكثيرون ذلك أثناء رحلتها الرسمية إلى السويد، تألقت الجميلة بفستان مخملي باللون الأزرق أبرز جمال بطنها الحامل من ماركة "إرديم"، والذي تميز برقبة عالية إلى حد ما ونقشات ورود، وأكمام فضفاضة تنسدل بنعومة مع كشاكش بسيطة تزين طرف الفستان، وللحفاظ على بساطة الإطلالة، اختارت كيت قرطا فضيا رفيعا وأنيقا، وحذاء بسيطا باللون الأسود.

اختارت كيت أيضًا اعتماد تسريحة بسيطة برفع شعرها بنعومة، كما اعتمدت في مكياجها على الآيلاينر وآيشادو وشفاه بألوان نيود ناعمة.

بدت إطلالة كل من دوق ودوقة كامبريدج متناسقة بشكل جميل، حيث ارتدى الأمير ويليام بدلة أنيقة باللون الأزرق أيضًا، والجدير بالذكر أن ذلك اللون هو المفضل لكيت، ولا يمكن نسيان كيف تألقت بذلك الفستان الأزرق في إطلالة الخطوبة، ونحن نتطلع دائمًا لمشاهدة المزيد من إطلالات جميلات البلاط الملكي مثل كيت ميدلتون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com