هذا ما يحدث عندما تعبّر سيرين عبد النور عن رأيها بصراحة!
هذا ما يحدث عندما تعبّر سيرين عبد النور عن رأيها بصراحة!هذا ما يحدث عندما تعبّر سيرين عبد النور عن رأيها بصراحة!

هذا ما يحدث عندما تعبّر سيرين عبد النور عن رأيها بصراحة!

تواظب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في الآونة الأخيرة على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من أفكارها، وعلى أكثر من صعيد،. ولا تتوانى في التعبير عن رأيها بالعديد من الأمور والهموم والمشاكل، وحتى القصص المفرحة، التي تحمل البهجة لقلوب جمهورها.

وفي هذا الإطار، نشرت سيرين تغريدة مرفقة بهاشتاغ #بدكن_الصراحة مع صورة، قالت فيها: "بدكن الصراحة ،اذا بعطيك رأيي بصراحة ما بعود فيك تطيق شي اسمه صراحة!".

طبعا هذه التغريدة حصلت على تفاعل إيجابي من جمهورها، لتنوع تعليقاتهم بين:" الصراحة راحة"و"ما هي الصراحة بتوجع. .ما حدا بحبها"و"أحيانا الصراحة بتجرح.. بس اذا الشخص طلبها وأصر منقلو ياها".

على صعيد آخر، تنتظرسيرين وزوجها فريد رحمة مولدهما الثاني "كريستوفر"، وهي الآن في الأشهر الأخيرة للحمل، وهو مولودها الثاني بعد ابنتها تاليا، حيث تفرغت سيرين مؤخرا وبقرار شخصي منها لعائلتها بعد أن اعطت الكثير من وقتها للفن وللأعمال الدرامية الناجحة والتي جعلت نجمها في عالم التمثيل بالوطن العربي.

نشير إلى أن سيرين عبد النورستشارك في السباق الرمضاني المقبل بخماسية كُتبت خصيصا لها حملت عنوان "الشهر السابع" من سلسلة "حدوتة حب"، وتجسد فيها شخصية طبيبة تعاني من مشاكل نفسية، يشاركها في بطولة العمل عدد من الممثلين من بينهم رودريغ سليمان، ميرفا قاضي، رنين مطر وغيرهم، والعمل من إخراج فيليب أسمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com