مطعم "فولي من نك آند سكوت" يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات
مطعم "فولي من نك آند سكوت" يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولاتمطعم "فولي من نك آند سكوت" يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات

مطعم "فولي من نك آند سكوت" يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات

أعلن مطعم "فولي من نك آند سكوت"، مشاركته برفقة 14 من أفخر وجهات الطعام الفاخرة في دبي، في مهرجان دبي للمأكولات، مقدمًا قائمة طعام خاصة من 4 أطباق كجزء من فعاليات المهرجان السنوي الذي ينطلق من الـ22 من فبراير إلى الـ3 من مارس ويعرض فيه مأكولات من أشهى ما يتميز به مطبخه الحائز على عدة جوائز ليجمع ذواقة الطعام في دبي في مكان واحد.

حضّر الطاهيان الانكليزيان نك ألفيس وسكوت برايس قائمة طعام خاصة ومبتكرة تتوفر طوال فترة المهرجان الذي يستمر لـ10 أيام، مقدمين تشكيلة من أشهر الأطباق التي يشتهران بإعدادها، والتي تتضمن طبق كروكيت البيض المقرمش مع فطر الموريل والخل والكراميل، وطبق الفاصولياء البيضاء مع ترافل الكرفس المدخن وفطر الشانتريل، وشريحة لحم الخاصرة مع كريمة الصنوبر المطحون وسلطة الصنوبر على تشكيلة الأطباق الرئيسة، مع خيار على الحلويات ما بين كيك الشوكولاته بالبندق وتشيز كيك التفاح.

ومن جانبه قال الشيف برايس إن المطعم يعمل في دبي منذ أكثر من ثماني سنوات وقد طور منذ البداية عدة مفاهيم لعلامات محلية، حيث يمثل فولي من نك آند سكوت مفهوم عمل جرى العمل عليه لسنوات عدة.

وتعاون الطاهيان ألفيس وبرايس مع فريق العمل والمدير العام للمطعم على ابتكار أطباق قائمة الطعام لتقدم بأسلوب مميز وعصري وذلك بالشراكة مع فيكتوريا بابلوسكين.

ويتمتع فولي من نك آند سكوت بموقعه المميز ضمن سوق مدينة جميرا، مع مساحات خارجية توفر جلسات ساحرة على التراسات كل منها مخصص لتقديم تجربة طعام مختلفة، حيث سيتسنى للضيوف الذين يحجزون لأسبوع مطاعم دبي الاختيار ما بين الجلوس ضمن المطعم الرئيس أو ركن التراس الخارجي.

وافتتح مطعم فولي من نك آند سكوت الواقع في مدينة جميرا، أبوابه مطلع سنة 2017 بالشراكة مع "غيتس هوسبيتاليتي".

يتمتع المطعم بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي، كما يضم ركنًا داخليًا لتناول الطعام، ومطبخا تفاعليا مفتوحا يتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنّون بتحضير المأكولات، بالإضافة إلى مشرب خارجي رائع وتراس، مقدمًا بعدًا مختلفًا لأسلوب الضيافة العصري والفاخر في أجواء مريحة وراقية بالوقت نفسه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com