سعد لمجرد يعرض 100 ألف دولار لتفادي السجن من جديد!
سعد لمجرد يعرض 100 ألف دولار لتفادي السجن من جديد!سعد لمجرد يعرض 100 ألف دولار لتفادي السجن من جديد!

سعد لمجرد يعرض 100 ألف دولار لتفادي السجن من جديد!

ذكر موقع "ميديا بار" الفرنسي ، أن وكيل أعمال سعد لمجرد عرض مبلغ 100 ألف دولار لتعويض منظمة الحفلات إلهام بوزيد، على أن يكمل لها ما تبقى من مبلغ تعويضها عن الحفل الذي تم إلغاؤه  يوم الـ29 من أكتوبر 2016 بعد انتهاء قضية لورا بريول، وطلب منها بالمقابل عدم التحدث إلى الصحافة.

وكانت مُسَيرة "شركة كايرو باي نايت" قد رفعت قضية تجارية ضد المغني المغربي  وحكم لها القضاء الفرنسي بتاريخ الـ 27 من أكتوبر بمصادرة أموال شركة "صاسيم" - التي تتكفل بحقوق سعد لمجرد لصالح شركة "كايرو باي نايت" ،التي قدرت مصاريفها بحوالي 83556 يورو لبرمجتها حفلا فنيا للمغني المغربي بقصر المؤتمرات بباريس.

كما أصدرت محكمة باريس أمرا قضائيا ثانيا بتاريخ الـ17 من نوفمبر يسمح لنفس الشركة "كايرو باي نايت" بالحصول على مبلغ 280 ألف يورو من سعد لمجرد.

وحسب إلهام بوزيد، فقد سبق لـسعد أن اعترف للشركة المنظمة للحفل بأن شركة التأمينات رفضت تسديد تلك المبالغ، لأن العقد لا يتضمن تأمين القضايا الجنائية للفنان المغربي.

وحسب تصريحاتها السابقة للصحافة، خسرت إلهام بوزيد شخصيا مبلغ177 ألف يورو، كما أنها عانت من ضغوط عصبية شديدة عجلت بوضعها لمولودتها، وقد لازمت المستشفى لمدة شهرين، كما أن الطفلة ما تزال تحت المراقبة الطبية.

وحسب أقوالها دائما، اتصلت بـ رضا البرادي وكيل أعمال لمجرد، فأخبرها أنه لم يعد مكلفا بأعماله، كما أن والدي المغني المغربي كانا لا يجيبان على اتصالاتها، وهو الأمر الذي دفعها للجوء إلى القضاء.

وأضافت منظمة الحفلات أنها تحب سعد لمجرد، لكن لديها عائلة والتزامات مالية كبيرة منها إيجار شقتها المتأخر، ثم أكدت أنها نصحت الفنان بعدم الخروج للسهر تلك الليلة .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com