بعد انتقاده لـ"ذا فويس كيدز".. هل توقف MBC "طريق" عابد فهد؟
بعد انتقاده لـ"ذا فويس كيدز".. هل توقف MBC "طريق" عابد فهد؟بعد انتقاده لـ"ذا فويس كيدز".. هل توقف MBC "طريق" عابد فهد؟

بعد انتقاده لـ"ذا فويس كيدز".. هل توقف MBC "طريق" عابد فهد؟

بعد مشاركة الفنان السوري عابد فهد في الحملة التي شنها عدد من النشطاء السوريين ضد قناة  MBC "إم بي سي"، إثر استبعاد الأطفال المشاركين السوريين في برنامج "ذا فويس كيدز" من تصفيات البرنامج  رغم امتلاكهم الأصوات الجميلة والحضور المحبب على المسرح، توقع كثيرون من نشطاء مواقع التواصل أن إدارة الـ mbc  ستصدر قرارا بعدم عرض المسلسل الرمضاني المقبل "طريق".

إلا أن مصادر مطلعة أكدت لموقع "فوشيا" بأن قناة "إم بي سي" لن توقف عرض مسلسل "طريق"، بطولة عابد فهد ونادين نجيم، وسيتم بثه في شهر رمضان القادم بحسب البرمجة المتفق عليها مسبقاً دون أي تعديل أقله حتى الساعة.

وكان عابد عبر عن امتعاضه من خلال تغريدة كتبها عبر صفحته في موقع تويتر:"اللي عم بصير بـ ذا فويس كيدز شيزوفرينا بين الفن والسياسة والطفولة ضحية المستثمرين".


وشاركت في الحملة أيضاً الممثلة السورية شكران مرتجى من خلال صفحتها على الفيسبوك  قائلة :" شوذنب الصغار بحرب الكبار، ذا فويس كيدز ".

أمّا الممثل السوري باسم ياخور فنشر عبر حسابه في إنستغرام، صورة موحدة لأطفال سوريا المشاركين في برنامج "ذا فويس" وكتب قائلًا: "شيء مؤسف فعلا أن تحيد كل هذه المواهب الجميلة خارج المسابقة بلا منطق ولا احترام لعقولنا ولأصواتهم الرائعة، يبدو للأسف هذا قدر معظم السوريين هذه الايام".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com