إطلاق أوّل مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي
إطلاق أوّل مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبيإطلاق أوّل مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي

إطلاق أوّل مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي

أطلقت شركة "أمواج الإمارات" بالتعاون مع شركة "برجر جي"، أوّل مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي، بهدف تعزيز السياحة البحرية.

وقال مدير عام "أمواج الإمارات" عثمان بن صالح الفلاحي، إنّ المطعم مجهز بأرقى خدمات الطعام والشراب لتوفير أقصى درجات الراحة للزوار، خاصةً العائلات لقضاء أمتع الأوقات في البحر".

وأوضح، في بيان صحافي اليوم، أن "هذا المطعم الذي يعد الأول من نوعه في أبوظبي مجهز لاستضافة العديد من الفعاليات لإتاحة الفرصة للزوار القيام بنزهة بحرية ممتعة أو حضور أنشطة ترفيهية أخرى".

وكشف النقاب عن أن شركتي "أمواج الإمارت وبرجر جي" تخططان لإطلاق 3 مطاعم عائمة أخرى خلال العام الحالي قرب شاطئ أبوظبي وفي جزيرة ياس.

وأوضح أن المطعم يقدّم مفهومًا جديدًا للسياحة العائلية ولمحبي رياضة الإبحار بالقوارب والجيت سكي، لافتًا إلى أنّ المطعم الذي تم تصنيعه في مصانع شركة أمواج الإمارات بمنطقة البطين بأبوظبي، تصل حمولته إلى 150 طنًا ولا يتأثر بالأمواج كالسفينة؛ لأنه ليس مقفلاً كالسفن في حين يبلغ طوله 25 مترًا والعرض 10 أمتار، ويتّسع لأكثر من 150 شخصًا.

وأشار البيان إلى أن المطعم العائم يقدّم لضيوفه أشهى الوجبات الطازجة مثل الأطباق البحرية و"برجر اللحم" و"برجر الدجاج"، وجميعها تقدّم مع البطاطا والخضار الطازجة ومشروبات غازية أو عصائر طبيعية ومياه معدنية، كما بإمكان الزائرين اختيار الأطباق التي تلائمهم سواء تناول الإفطار الصحي وسط الطبيعة البحرية الساحرة أو اختيار الأطباق المخصصة للإفطار أو للغداء والعشاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com