تمتعي بإطلالة جذابة ليوم جامعي مميز
تمتعي بإطلالة جذابة ليوم جامعي مميزتمتعي بإطلالة جذابة ليوم جامعي مميز

تمتعي بإطلالة جذابة ليوم جامعي مميز

لا يتوقف جمال الماكياج على استخدامه بطرق صحيحة، وإنما يجب أن تتمتع كل فتاة بثقافة "كيفية اختيار الماكياج المناسب للمكان المناسب"، ولهذا يقدم خبراء مجموعة "la sirene" للتجميل نصائح بسيطة وسريعة لماكياج نهاري يعد الأنسب لإطلالة جامعية مفعمة بالنضارة والحيوية، ولتجمعي بين البساطة والجمال لمظهر ناعم، إليك هذه الخطوات البسيطة والتي ستحدث فرقاً كبيراً في إطلالتك.

كريم الترطيب



لتفادي جفاف البشرة وأشعة الشمس الضارة، يجب استخدام الكريمات الواقية من الشمس لحماية البشرة بشكل كامل.

الكونسيلر



وهو أولى خطوات الماكياج، وينصح باستخدام كونسيلر خفيف يتماشى مع لون البشرة حتى يمنحها نضارة ومظهراً طبيعياً دون مبالغة.

كريم الأساس



يجب اختياره بعناية ويفضل أن يكون "water proof" لمقاومة التعرّق الناتج عن الحركة والرطوبة أثناء الصيف، مع أهمية توزيعه بشكل جيد ليعطي تغطية كاملة ومتناسقة.

الحواجب



لا ينصح أبداً بتحديد الحواجب بلون داكن خاصة لدى طالبات الجامعة لأنه يعطي مظهراً مبالغاً فيه ويكسب الفتاة سناً أكبر من عمرها، ولهذا يجب أن تختاري لوناً أفتح بقليل من لون الشعر حتى تحصلي على إطلالة مشرقة.

العيون



اختاري ألواناً فاتحة من ظلال العيون ليعطيك مظهراً جميلاً ويمنحك جاذبية وإشراقة ملفتة، ولإبراز جمال العينين يجب أن نضيء لون عظام الحواجب بالآيشادو الفاتح لتزيد من حيويتها مع استخدام الماسكارا المضادة للماء waterproof وذلك للحصول على أفضل نتيجة لأطول فترة ممكنة.

الشفاه



لون أحمر الشفاه يجب أن يتم اختياره بدقة خاصةً أثناء الذهاب إلى الجامعة وتجنب الألوان القوية منها كالأحمر والاتجاه إلى ألوان جذابة أكثر حيوية كالألوان الوردية الراقية أو حسب ماترتدينه من ملابس دون تكلف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com