إضافة استثنائية لمسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة".. فمن يشارك في جزئه الثاني؟
إضافة استثنائية لمسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة".. فمن يشارك في جزئه الثاني؟إضافة استثنائية لمسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة".. فمن يشارك في جزئه الثاني؟

إضافة استثنائية لمسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة".. فمن يشارك في جزئه الثاني؟

أعلنت المُنتجتان التنفيذيتان لمسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة" Big Little Lies الممثلتان ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان بأنّ النجمة الموهوبة "ميريل ستريب" ستُشارك في الجزء الثاني من المسلسل، وستلعب دور "ماري لويس رايت" والدة الضحية "بيري رايت" الذي لعبه النجم أليكساندر سكارزغارد، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي سيناريو المسلسل، تزور ميريل مكان إقامة ابنها المُقتول "بيري" في مدينة مونتيري الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وذلك من أجل الحصول على إجابات بشأن مقتله والاطمئنان على ولديه اللذين أنجبهما من زوجته "سيليست" التي تلعب دورها النجمة العالمية "نيكول كيدمان".‎

جاءت أنباء تأكيد انضمام ستريب للمسلسل بعد حصولها على الترشيح رقم 21 لجائزة أوسكار، وذلك عن دورها في فيلم ذا بوست الذي لعبته مؤخراً إلى جانب الممثل العالمي توم هانكس، إشارةً إلى أنّ ميريل هي أول ممثلة جديدة تنضم للجزء الثاني لمسلسل Big Little Lies يتم الإعلان عنها.

يُذكر أنّ بطلات المسلسل الرئيسيات وهنّ ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان ولورا ديرن، ستستكملن لعب أدوارهنّ الأصلية، علماً بأنّ أحداث المسلسل مبنية على رواية "أكذوبات كبيرة صغيرة" لكاتبتها ليان مورارتي، وسيتم إخراج حلقاته الـ 7 على يد المخرجة الأمريكية الموهوبة "أندريا أرنولد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com