نجمات هوليود في وقفة احتجاجية.. ويرفعن لافتات "ضد التحرش"!
نجمات هوليود في وقفة احتجاجية.. ويرفعن لافتات "ضد التحرش"!نجمات هوليود في وقفة احتجاجية.. ويرفعن لافتات "ضد التحرش"!

نجمات هوليود في وقفة احتجاجية.. ويرفعن لافتات "ضد التحرش"!

صادف يوم أمس السبت اعتصام Women's March 2018 الدّاعم لحقوق المرأة على جميع الأصعدة، ولم تتوانى نجمات هوليوود من المُشاركة فيه في ضوء أحداث التحرّش المُتعددة التي كُشفت مؤخرأ عبر حملتي Me Too و Times Up، وقد جاء توقيت الاعتصام مُناسب تماماً للمُطالبة بحقوق المرأة وحمايتها من جميع أنواع التحرّش.
وجاءت صور العديد من نجمات هوليوود اللواتي شاركن في اعتصام Women's March 2018، وكان على رأسهن الممثلتين جنيفر لورانس وكاميرون دياز بالإضافة إلى المُغنية الإنجليزية أديل، وشوهدت النجمات في شوارع لوس أنجلوس وقد حملن اللافتات التي طالبن فيها بحقوق النساء.


وحملت لورانس كلمات "مكان المرأة في الثورة"، أمّا النجمة العالمية أديل، فحملت لافتتين عبّرت فيهما عن غضبها مما تتعرّض له النساء من تحرّشات ومُضايقات، كما أشارتْ في تعليقها على الصورة بأنّ مُعظم من ألهمها في حياتها كُنّ من النساء، مُضيفةً بأنها تعمل على نقل هذا الفكر إلى ابنها عن طريق تربيته التربية الصحيحة.

ولم تقلْ كلمات كاميرون دياز على لائحة دعمها عن تلك التي حملتها زميلاتها من الوسط الفنّي، وأشارت قائلةً "يجب على الاعتصامات أنْ تمضي بنا قُدماً وألّا ترجع بنا إلى الوراء ".

ومن الأسماء التي شاركت في اعتصام Women's March 2018 كانت الممثلة العالمية درو بيريمور، ونشرت فيديو مؤثر لنفسها من قلب التّجمع كانت تتكلم فيه بحرقة وهي تبكي، لأنها كانت تضع في حُسبانها بناتها التي جاءت للدفاع عن حقوقهن، وانضم إليها كل من إيفا لاغوريا، وكايتي هولمز، ولوبيتا ليونغ، وميلا كونيس وزوجها آشتون كوتشور، وغيرهم.
https://www.instagram.com/p/BeL1b03Dp4s/

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com