لجنة تحكيم PROJECT RUNWAY.. تتفق في الرأي والإطلالات أيضًا!
لجنة تحكيم PROJECT RUNWAY.. تتفق في الرأي والإطلالات أيضًا!لجنة تحكيم PROJECT RUNWAY.. تتفق في الرأي والإطلالات أيضًا!

لجنة تحكيم PROJECT RUNWAY.. تتفق في الرأي والإطلالات أيضًا!

لا يتفق أعضاء لجنة تحكيم برنامج مسابقات الموضة والأزياء الشهير "بروجكت رنواي" PROJECT RUNWAY في تقييم أزياء المتسابقين من مصممي الأزياء الشباب فقط، بل إن هناك عوامل أخرى تجمع بينهم بشكل لافت.

فنظرة واحدة على إطلالات النجمة المصرية يسرا، والمذيعة وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، ومصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، تكفي للدلالة على وجود أوجه تشابه في أناقاتهم واختياراتهم المميزة دائما:

التنسيق

يشعر مشاهدو البرنامج دائما أن هناك تنسيقا ما في أزياء أعضاء لجنة التحكيم، مثلما ظهروا في الحلقة التي كانت ضيفتها هيفاء وهبي، عندما اختاروا اللون الأسود كإطلالة موحدة، وكذلك الحلقة التي كانت ضيفتها الدمية الشهيرة "آبلة فاهيتا"، 

البدلة الرجالية

لا جدال في أن يسرا وعفاف جنيفان تعمدتا ارتداء البدلة الرجالية، بجوار مصمم الأزياء الأنيق إيلي صعب، ببدلته الرجالية السوداء، ولكنهما حرصتا على ارتدائها بلمسة أنثوية لافتة.

الأنوثة

تحرص عضوتا لجنة التحكيم المصرية والتونسية على إبراز أنوثتهما بشكل لافت، من خلال اختيار الأقمشة الناعمة من الشيفون والحرير، وهي الأقمشة التي ترمز بشكل كبير إلى نعومة المرأة، فضلا عن إجادتهما التامة التنسيق بين الأقمشة والألوان.

الأزياء الراقية

اختيار الأزياء الراقية، خاصة في الفساتين أو البدل أو غيرهما، هو عنوان إطلالات نجوم لجنة التحكيم، الذين يحرصون دائما على ارتداء الأحدث والأكثر أناقة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com