كيم كارداشيان تكشف عن برنامجها الجديد للعناية بالبشرة في 30 يومًا فقط
كيم كارداشيان تكشف عن برنامجها الجديد للعناية بالبشرة في 30 يومًا فقطكيم كارداشيان تكشف عن برنامجها الجديد للعناية بالبشرة في 30 يومًا فقط

كيم كارداشيان تكشف عن برنامجها الجديد للعناية بالبشرة في 30 يومًا فقط

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي الشهيرة كيم كارداشيان عن برنامجها الجديد للعناية ببشرتها، وقررت هذا العام إضافة 4 منتجات جديدة من "غيرلان" إلى روتينها التجميلي لبشرتها، تضفي مزيدا من الجمال على البشرة في 30 يوماً فقط.

ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK

مجموعة مكوّنة من 4 عبوات، تمثل كل عبوة منها مرحلة من العناية تستغرق أسبوعاً واحدا، العبوة الأولى تستخدم في الأسبوع الأول وهي "RESURFACE" التي تحتوي على صبغة مضادة للشيخوخة، تقلّل من الخطوط الدقيقة بنسبة 44 بالمائة، أما العبوة الثانية التي تستخدم في الأسبوع الثاني فهي LLUMINATE التي تعمل على جعل البشرة مشعّة، وفي الأسبوع الثالث تستخدم عبوة RED EFINE، وهي مرحلة استكمالية لما تم بدؤه في الأسبوعين الأولين، قبل استخدام العبوة الرابعة في الأسبوع الأخير من الشهر، والتي تعمل على إبراز جمال الوجه، والحصول على بشرة نقية أقرب إلى بشرة الأطفال.

ZEA SKIN SOLUTIONS

تُستخدم هذه المجموعة لمدة شهر كامل، وتحتوي على الفلفل الأحمر، وتتضمن مكملات للبشرة تجعل الجلد مشعّا وبراقا في 30 يوما فقط.

MEANINGFUL BEAUTY

مجموعة شاملة تحوي منظفا وواقيا من الشمس وسيروم وكريم للعين، أي أنها تحتوي على كل ما يهمّ روتينك الجمالي اليومي.

MURAD

تُستخدم هذه المجموعة أيضا لمدة شهر كامل، وتعمل على تحسين مظهر الندوب، وتحسين لونها، والقضاء على التصبّغات، ومن ثمّ الحصول على بشرة برّاقة في 30 يوما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com