في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟
في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟

في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟

مع تطور اتجاهات الموضة وتحررها من التقليدية المسيطرة عليها منذ عشرات السنين، تقدم لنا الاتجاهات الحديثة صيحات أكثر مرونة وتحررًا.

والمعروف أن كل امرأة تمتلك فساتين سهرة وقطعا متعددة للمناسبات الرسمية، ولكنها حبيسة خزانتها ولا تستفيد منها إلا في أوقات معينة، تعد على أصابع اليد الواحدة.

فيما يلي سنساعدك على تنسيق هذه القطع الرسمية المبهجة لتناسب إطلالتك النهارية، حسبما وردت في مجلة "ذي فاشون سبوت".

البنطلون الميتاليك

بإمكانك ارتداء البنطلون الميتاليك بلونه الذهبي المتلألئ على السترة الصوفية الفضاضة مع بوت الكاحل الأنيق بألوان محايدة.

الفستان اللامع

يمكنك تنسيق فستان السهرة اللامع ذي قصة الحمالات مع بلوزة ناعمة تمدك بالدفء في إطلالتك مع حقيبة قماش مزودة بالشراشيب وانتعال حذاء بطبعة النمر.

تنورة السهرة

لا تترددي في ارتداء هذه التنورة اللامعة ذات الخيوط الذهبية، فكل ما تحتاجينه هو بوت الركبة والسويتر المناسبين، لتكتمل إطلالتك النهارية بقطع السهرة الاحتفالية.

الجاكيت القصير 

لديك اختيارات متعددة مع هذا الجاكيت الأنيق، فهو القطعة السحرية التي تتناسق مع فستان السهرة الشفاف، أو التنورة الدانتيل الاحتفالية البراقة.

حذاء السهرة

ارتدي حذاءك اللامع ذا الكعب الكريستالي في إطلالتك اليومية، إذ سيمنحك مزيدا من الجمال والتألق.

الفستان على البنطلون

لا تنزعجي فهي الموضة الربيعية القادمة في 2018، وهي حيلة ماكرة لارتداء ما يحلو لك من الفساتين الحريرية والشيفون الشفاف على البنطلون الجينز بكل أريحية.

تعدد الطبقات

يمكنك ارتداء أكثر من قطعة متناسقة في الوقت نفسه، نسقي البوت البراق على الجاكيت الصوف الطويل، مع التنورة اللامعة بخيوط فضية.

الإطلالة المختلطة

لا تنسي رقبة السلحفاة فهي ملكة القطع الشتوية، إذ يمكنك ارتداء البلوزة الحريرية برقبة السلحفاة تحت الفساتين المكشوفة، كذلك الحذاء اللامع مع الحقيبة المرصعة بحبات الذهب البراقة.

القطع الرياضية

عند ذهابك للصالة الرياضية لا تنسي ارتداء حقيبتك المخملية المرصعة بالجواهر، لتعكس ضوء الشمس على بشرتك النضرة.

القطع الشفافة

التنورة الشفافة من الشيفون أو الدانتيل ستبدو أكثر من رائعة على البليزر المحبوك بخيوط منمقة، ويمكنك ارتداؤه أيضًا على الفستان الشفاف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com