هل تعمدت كيس موس إخفاء جيجي حديد منة هذه الحملة الإعلانية؟
هل تعمدت كيس موس إخفاء جيجي حديد منة هذه الحملة الإعلانية؟هل تعمدت كيس موس إخفاء جيجي حديد منة هذه الحملة الإعلانية؟

هل تعمدت كيس موس إخفاء جيجي حديد منة هذه الحملة الإعلانية؟

في ما يشبه فرصة لالتقاء الأجيال، اجتمعت أقوى عارضتي أزياء في تاريخ الموضة، كيت موس وجيجي حديد، لتخضعا معا لحصة تصويرية مشتركة لصالح الحملة الإعلانية الجديدة لدار ستيوارت ويتزمان. لكن هذه الفرصة لم تكن بالشكل الإيجابي الذي أظهرته الصور وربما أبانت عن صدام للأجيال بدلاً من انسجامها.

خلال الحصة التصويرية، ظهرت كلتا العارضتين الشقراوتين بمحاذاة بعضهما، بقطع غاية في الأناقة من تشكيلة ستيوارت ويتزمان الجديدة غلب عليها اللونان الأبيض والأسود، حسبما ذكر موقع ميرور.

نجمة تلفزيون الواقع جيجي حديد التي أصبحت على قائمة أشهر العارضات الشابات اليوم والتي لم تتجاوز 22 عاماً، قامت بنشر صورة مشتركة لها مع كيت موس التي تبلغ 44 عاماً على انستغرام، عقب الحصة التصويرية. وظهرت الفاتنتان في لقطة عفوية من وراء الكواليس وهما في كامل الانسجام والتناغم وكأنهما تجمعهما علاقة صداقة قديمة. وكتبت جيجي كلمة شكر وامتنان لكيت موس معبرة عن فخرها بالوقوف إلى جانب واحدة من أقدم وأشهر عارضات الأزياء في تاريخ الموضة.


 

وقالت: "لقد كان لي الشرف الكبير لإطلاق حملة ستيوارت ويتزمان الجديدة مع الأيقونة كيت موس"، وأضافت:"لقد أمضيت معك وقتا ممتعا وأنا ممتنة لروحك الجميلة وحضورك المتميز. أنا فخورة أن أكون جزءا من أسرة ستيوارت ويتزمان بوجودك".


 

وفيما أظهرت جيجي روحاً إيجابية عقب عملها المشترك مع كيت، ردت هذه الأخيرة بصورة لها إلى جانب جيجي التي غطتها كاميرا التصوير بشكل كامل. وسارع متابعوها إلى التعليق بأنها تعمدت إخفاء جيجي من الصورة المشتركة لأنها لاتحب الظهور مع شابة بنصف عمرها.


فيما علقت إحدى المتابعات قائلة: "واو، هذا مثير للاهتمام! تنشر صورة لها مع عارضة لديها ما يقرب من 40 مليون متابع حتى أنها لم تكترث لذكر اسمها من خلال وسم. منشور في منتهى الأنانية!".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com