لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية
لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقيةلعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية

لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية

لطالما هيمن الستايل البوهيمي على إطلالات المتميزات، والباحثات عن الأناقة بلمسات راقية على مر العصور، فهو الترف والفخامة والإبهار، وهو ما تبحثين عنه بلا شك في إطلالتك يوم زفافك.


أنت عروس مختلفة أليس كذلك؟ حسنا، سنأخذ بيدك ونطلعك على تشكيلة أكثر من رائعة، لتعتمدي الستايل البوهيمي في ليلة العمر، فهو يمنحك اختيارات متعددة تخلصك من الحيرة والخوف الملازمين لك قبل زفافك، ويجعلك تتألقين بفستان يدل على ذوقك الراقي وحسك المرهف.


ندعوك لتختاري فستانك سواء من الدانتيل أو الحرير المزخرف بتصميمات فنية مبهرة، فضلاً عن الشيفون المزين بالورود وغيرها مما تعرضه لنا مجلة "هاربرز بازار" النسائية.


وانفردت دور الأزياء بإبداعاتها المتميزة في تصميم هذا الستايل الرائع، مثل "فيرا وانغ" و "زهير مراد" و "كوستارليوس"، و "كارولينا هريرا" و "لين"، و"مونيك لولييه" و "نعيم خان"، و"أوسكار دي لارانتا"، و"تيمبرلي لندن" وغيرها.


هلم بنا أيتها العروس الجميلة لتتجولي معنا داخل أروقة الفن والإبداع، وتختاري فستانك الأنيق من بين هذه الفساتين البوهيمية الراقية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com