الغموض يُخيّم على علاقة حب جديدة في حياة يولاندا حديد.. فهل هو أحد المشاهير؟
الغموض يُخيّم على علاقة حب جديدة في حياة يولاندا حديد.. فهل هو أحد المشاهير؟الغموض يُخيّم على علاقة حب جديدة في حياة يولاندا حديد.. فهل هو أحد المشاهير؟

الغموض يُخيّم على علاقة حب جديدة في حياة يولاندا حديد.. فهل هو أحد المشاهير؟

خضعت عارضة الأزياء العالمية "يولاندا حديد" البالغة من العمر 53 عاماً لـ مُقابلة حصرية مع برنامج "إي تي" بنسخته الكندية مؤخراً، وكشفت والدة جيجي وبيلا حديد عن خوضها في علاقة غرامية جديدة مع رجلٍ غامض يُحب الخصوصية، كما أكّدت بأنه ليس مشهوراً بل هو رجل أعمال، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".


وأكملت يولاندا حوارها بالحديث عن مدى امتنانها بالعثور على الحب من جديد، فهي تتمتع بحالة صحية جيدة بعد تشخيصها بمرض لايم في عام 2012، كما تنوي إبقاء علاقتها بعيداً عن الأضواء قدر المُستطاع لتتمتع بها إلى أقصى الحدود، فعلاقتها مع زوجها السابق "ديفيد فوستر" وصلت إلى الفشل التام تحت الأضواء في عام 2015؛ ما زاد الطين بلّة.

وعلى الصعيد المهني، تستعد يولاندا حديد إلى إطلاق برنامج Making a Model الذي عملت فيه كمنتجة تنفيذية في الحادي عشر من الشهر الجاري، وتدور فكرته حول تدريب 6 عارضات أزياء طموحات للوصول إلى الشهرة برفقة والداتهنّ، وكأنها ستطبّق قصة نجاحها مع فتياتها جيجي وبيلا وستجعلها محور البرنامج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com