نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت "بالنسياغا" نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟
نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت "بالنسياغا" نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت "بالنسياغا" نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟

نجمات تَصادفَ ظهورهن ببوت "بالنسياغا" نفسه.. من نسقته بشكل أفضل؟

تؤكد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في كل إطلالة جديدة لها أنها خير متابعة لصيحات الموضة، وأثبتت ذلك في أحدث ظهور لها عندما اختارت أنْ تودع 2017عام  بإطلالة شتوية أنيقة ارتدت خلالها البوت الأرجواني من توقيع دار أزياء "بالنسياغا" الذي يصل إلى أعلى الفخذ، والذي نسقته مع معطف من الفرو الأحمر الداكن.


إطلالة هيفاء التي ودعت بها 2017، اختارتها عارضة الأزياء والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي لتستهل بها عامها الجديد 2018، فسارت الفاشينيستا المقيمة في دبي على خطى هيفاء ونشرت عبر إنستغرام صورة أسمتها Look of the day، ارتدت فيها هذا البوت المتميز والمختلف مع فستان مطبوع بالورود.


وأطلت كايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، بالبوت عينه، من دار الأزياء الإسبانية، وليس غريبًا على الأخت غير الشقيقة للعارضة كيم كارداشيان تلك الأزياء الجريئة فارتدت البوت عوضًا عن البنطلون، مع توب أبيض قصير وذلك خلال دعمها لصديقتها أناستازيا كارانيكولا في إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في أبريلال ماضي، بلوس أنجلوس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com