ما هو سرّ تواجد رامي عياش في الاستديو؟
ما هو سرّ تواجد رامي عياش في الاستديو؟ما هو سرّ تواجد رامي عياش في الاستديو؟

ما هو سرّ تواجد رامي عياش في الاستديو؟

على طريقته الخاصة، أرسل البوب ستار تحياته الصباحية اليوم إلى متابعيه ومحبيه عبر موقع التغريدات العالمي تويتر، ومن خلال صفحته الشخصية غرد قائلاً:" بالاستديو، بتعب، لاني بحترم اذنكم وذوقكم وبجرّب اني علٍّم عندكم بالأغاني المتعوب عليها .. وبٖلحن جديد ونغمة جديدة بشوفكم قريبا . بحبكم من قلبي... #لولاكم_ما_بغني صباح الخير".


وأثارت هذه التغريدة الكثير من ردود الفعل الإيجابية وحصدت التعليقات الداعمة لعياش، فالبعض أطلق عليه لقب " نغمة الحنين"والبعض الآخر تمنى له المزيد من التألق والنجاح، والبعض قال له بأن فنه يعلم بالوطن العربي، وبانه عالق في الذاكرة والقلب.

وفي متابعة من موقع فوشيا للموضوع، علمنا بأن رامي عياش يمضي معظم وقته مؤخرا في الاستديو، يعزف الموسيقى ويؤلف الألحان وهي واحدة من أبرز هواياته، وهو يزور الاستديو الخاص به والمتواجد في مكتبه في الحازمية - لبنان بصورة شبه يومية لممارسة هواية العزف والتأليف.

على صعيد آخر، لا يزال البوب ستار رامي عياش يعيش نجاح حفلة استقبال العام الجديد التي أحياها في الأردن، بالاشتراك مع شمس الأغنية نجوى كرم، إذ أكدت المعلومات الواردة من هناك بأنها كانت من أقوى الحفلات وأجملها حضوراً وتنظيما ً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com