أحمد عز يخرج عن صمته بعد "خلع" زينة: برضه مش ولادي!
أحمد عز يخرج عن صمته بعد "خلع" زينة: برضه مش ولادي!أحمد عز يخرج عن صمته بعد "خلع" زينة: برضه مش ولادي!

أحمد عز يخرج عن صمته بعد "خلع" زينة: برضه مش ولادي!

خرج الفنان المصري أحمد عز عن صمته، بعد قرار المحكمة الصادر ضده بخلعه من الفنانة زينة، والذي صدر يوم الـ31 من ديسمبر الماضي.

وقال عز: "صباح الفل يا عيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا وأنا باطمنكوا أنا الحمد لله وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، أنا كمان لست فقط راضيا، أنا سعيد بالابتلاء الذي أنا فيه".

وأضاف: "واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلاً أو آجلاً! وما أنا فيه إلا رفع درجات بإذن الله، طبعًا أنا لا أعلق على أحكام القضاء، لن أخرج بضجيج أو أتكلم، لأن أنا سايب حقي علي ربنا العادل الحق".

وتابع أحمد عز: "ما أقوله الآن هو ذاته ما قلته من أول يوم في القضية وسأظل أقوله لآخر نفس في عمري، وأشهد الله على كلامي بل وأقسم بالله العلي العظيم أنني لم أتزوجها لا رسميا ولا عرفيا ولا شفهيا ولا ثانية، وإن شاء الله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهادة ميلاد، برضه مش ولادي.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم.

وكانت الفنانة زينة قد حصلت على حكم قضائي بخلع أحمد عز بعد ثبوث نسب توأميها عز الدين وزين الدين، لتصبح حاليًا طليقة أحمد عز رسميًا بحكم قضائي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com