ليلة رأس السنة تجمع بين بيلا حديد وكيندال جينر في أجواء من الأناقة الصاخبة!
ليلة رأس السنة تجمع بين بيلا حديد وكيندال جينر في أجواء من الأناقة الصاخبة!ليلة رأس السنة تجمع بين بيلا حديد وكيندال جينر في أجواء من الأناقة الصاخبة!

ليلة رأس السنة تجمع بين بيلا حديد وكيندال جينر في أجواء من الأناقة الصاخبة!

تجمع علاقة صداقة قوية بين عارضتي الأزياء بيلا حديد وكيندال جينر، ودائماً ما تحتفل الفتاتان سويّاً في أهم المُناسبات السنوية، أمثال حفلة رأس السنة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور عارضتي الأزياء قبل توجّههما إلى الحفل الذي أقامه الكوميدي "ديف تشابلز" في نيويورك، حيث جلستا مُقابل سياراتٍ كلاسيكية لونها أبيض، كاشفتان عن أزيائهما التي اختارتهما لليلة الصاخبة.

وارتدت شقيقة جيجي حديد إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، وكان التوب الذي ارتدته جريئاً ذا فتحاتٍ جاءت في مُنتصفه كشفت عن قوامها الممشوق، وأكملت إطلالتها المُثيرة بانتعال كعب عال لونه ذهبي.

وطابقت نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" لون إطلالتها الأسود بلون إطلالة صديقتها المُقرّبة بيلا حديد، وارتدت بنطال أسود نسقته مع بليزر أسود ضخم، ارتدت أسفله توب أبيض مكشوف البطن، وتركت خصلات شعرها تنسدل دون تكلّف على كتفيها.

ورافق بيلا حديد صديق كيندال جينر السابق "فاي خضرا"، فشوهدا وهما يدخلان النادي الليلي في تمام الساعة الواحدة والنصف في منتصف الليل، وغادراه في تمام الساعة الخامسة صباحاً، علماً بأنّ العديد من المشاهير حضروا عرض ديفيد تشامبل الكوميدي أمثال دريك، ستيفي وندر وبوبي براون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com