كيف استقبلت نجمات الفن الساعات الأولى من 2018؟
كيف استقبلت نجمات الفن الساعات الأولى من 2018؟كيف استقبلت نجمات الفن الساعات الأولى من 2018؟

كيف استقبلت نجمات الفن الساعات الأولى من 2018؟

احتفل عدد من نجمات الفن بالساعات الأولى من العام الجديد 2018، من خلال نشرهن صوراً جديدة لهن عبر حساباتهن الرسمية على موقع "إنستغرام".

عايدت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها من خلال ارتدائها فستاناً من التول الأخضر؛ ما جعلها تشبه شجرة عيد الميلاد، خاصة أنها استعانت ببعض الإكسسوارت التي تشبه الهدايا.


أما الفنانة المصرية شريهان فقامت بنشر صورة بصحبة زوجها، معلقة: "يا أعظم نصيب وقدر واختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي واحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى.. يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة.. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لؤلؤة وتالية القرآن ويتوجهما أخوهما عمر علاء الخواحة.. يا من أعطيتني الحياة وكل الحب والاحترام وأعظم عائلة، عائلة الخواجة الكريمة.. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والاحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا.. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل".


ووجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين رسالة إلى جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، قائلة: "كل سنه وأنتم طيبين، كل سنة ومصر وكل البلاد في سلام وأمان.. إن شاء الله 2018 سنه كلها سعاده.. ربنا يكتب لمصر ولجميع المصريّين الخير والرخاء والأمان والاستقرار".


وأعربت الفنانة المعتزلة أمل حجازي عن أمنيتها للعام الجديد، قائلة: "أتمنى أن تكون سنة خير للجميع... وأن تتحقق جميع أحلامنا وأن يعم السلام في كل مكان إن شاء الله".


ونشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" قائلة: "مساكم ورد حبايب قلبي.. كل عام وأنتم أصحابي وحبايبي، كل عام وأنتم بألف خير وإن شالله يارب 2018 تكون سنة الخير والبركة والتوفيق والصحه عليكم وعلينا آميييين يارب".


ومن جانبها اختارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أن تستقبل العام الجديد وهي بصحبة أحفادها في منزلها، وهو ما اتضح من الفيديو الطريف الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".






My New Years party????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com