شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات "رأس السنة"
شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات "رأس السنة"شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات "رأس السنة"

شاهدي.. وسامة وتألق نجوم الغناء في حفلات "رأس السنة"

يحرص نجوم الفن مثل النجمات خلال حفلات رأس السنة على الاهتمام بأناقتهم ومظهرهم الخارجي إلى جانب أصواتهم حتى يجذبوا اهتمام وحب جمهورهم.

وظهر الفنان عاصي الحلاني كالفارس على المسرح خلال إحيائه حفل رأس السنة بلبنان وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي تمايل على نغمات صوته.

واختار النجم اللبناني بدلة سوداء أنيقة بدت مختلفة ومميزة بفضل التطريز الأسود على جانبي السروال.


أما الفنان عمرو دياب فأحيا حفلاً جماهيرياً كبيراً في دبي بمناسبة رأس السنة، وكالعادة اختار "لوك" شبابيا وعصريا تميز بالسلسة الطويلة التي ارتداها، وأضفت عليه لمسة من الجاذبية.


وأشعل الفنان صابر الرباعي جمهور بلده تونس بأغانيه وصوته، كما ظهر بمنتهى الوسامة والرقي في بدلته التي تنتمي إلى اللون الأزرق.


وحاول الفنان أحمد جمال التغلب على برودة الجو من خلال التفاعل مع الجمهور الضخم الذي حضر حفله بالقاهرة، واختار إطلالة رمادية ثقيلة تتناسب مع انخفاض درجات الحرارة.


ويعشق الفنان رامي عياش الاختلاف والتميز بإطلالته والتي ظهرت في اختيار لـ"البابيون" المميزة الذي قام بارتدائه خلال حفله مع الفنان نجوي كرم في الأردن.


وبوقار وهندام مميزين خرج الفنان راغب علامة لايف على جمهوره عبر صفحته على موقع "فيس بوك" خلال طريقه إلى الحفل الضخم الذي أحياه في لندن بليلة رأس السنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com