مجموعة "هاوس أوف هارلو 1960" و "ريفولف" لموسم الأعياد.. من وحي السبعينات
مجموعة "هاوس أوف هارلو 1960" و "ريفولف" لموسم الأعياد.. من وحي السبعيناتمجموعة "هاوس أوف هارلو 1960" و "ريفولف" لموسم الأعياد.. من وحي السبعينات

مجموعة "هاوس أوف هارلو 1960" و "ريفولف" لموسم الأعياد.. من وحي السبعينات

تعاونت نيكول ريتشي وعلامتها التجارية هاوس أوف هارلو 1960 مرة أخرى مع متجر ريفولف، هذه المرة التعاون تم بخصوص مجموعة العطل التي تتلاءم مع ذوق عشاق الحفلات والمناسبات، واستوحت نيكول تشكيلتها الجديدة من فترة السبعينات، وكل الإطلالات بدت لامعة ويمكن ارتداؤها خلال موسم الأعياد، على الرغم من كونها تبدو لافتة للنظر، إلا أنها أيضا خالدة.


ونقلت ريتشي الإثارة والبريق إلى مستوى جديد كليا في تعاونها الجديد، الفاشينيستا الشهيرة تعرف بإطلالاتها المميزة والتي يمكنك اعتمادها بسهولة الآن، وقد شملت المجموعة فساتين وبدلات أنثوية، أتت بالألوان والأقمشة الاحتفالية خصوصاً قماش الترتر الذي أتى بالعديد من الأشكال والألوان.


وطغتْ على المجموعة الألوان الأساسية المعتمدة في موسم العطل خصوصا الذهبي والفضي، إلى جانب ظهور الأحمر والزمرد والأزرق والأسود.


ومن أبرز قطع المجموعة نذكر بدلة مخملية مقلمة منسقة مع كروب توب، إبلى جانب الفساتين الطويلة، فساتين الكوكتيل، الجمبسوت، والبدلات.


ويمكنك الحصول على قطع المجموعة المتوفرة بأسعار معقولة من المتجر الالكتروني ريفولف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com