لم تكوني لتعرفيها من قبل.. أماكن أوروبية مناسبة لقضاء شهر العسل في 2018
لم تكوني لتعرفيها من قبل.. أماكن أوروبية مناسبة لقضاء شهر العسل في 2018لم تكوني لتعرفيها من قبل.. أماكن أوروبية مناسبة لقضاء شهر العسل في 2018

لم تكوني لتعرفيها من قبل.. أماكن أوروبية مناسبة لقضاء شهر العسل في 2018

ستظل باريس وروما مقصدين رئيسيين لقضاء شهر العسل، إلا أنّ هناك بعض الوجهات الجميلة التي يجهلها الكثيرون، حيث الفنادق فاخرة وبأسعار معقولة، والتي قد تصبح وجهتكِ المفضلة.

بحسب مجلة "مارثا ستيوارت ودينغز"، سواء كنتِ ترغبين في الذهاب إلى إيطاليا أو فرنسا أو إسبانيا أو إنجلترا، جلبنا لكِ مناطق ساحرة في أوروبا غير مبالغ في تكلفتها:

بحيرة "إيسيو" إيطاليا


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذه الوجهة البحرية الساحرة تتميز بالرومانسية والجو الشاعري الذي تشتهر به بحيرة "كومو" القريبة، ولكن مع عدد أقل من الفنادق باهظة الثمن والإزعاج.

وننصحك بقضاء يوم في منطقة "كا ديل بوسكو" القريبة والشهيرة بمجموعة رائعة من المنحوتات الحديثة.

مدينة "ليل"- فرنسا

بفضل تدشين فندق جديد رائع هناك وثرائها الثقافي، أصبحت هذه المدينة الصناعية القديمة بالقرب من الحدود البلجيكية مدينة الساعة بفرنسا.

وتعدّ هذه المنطقة جنة محبي الفن، لأن "ليل" هي موطن "قصر الفنون الجميلة"، وهو واحد من أكبر المتاحف في فرنسا.

منطقة "كوستا دي لالوز" بإسبانيا

هذه المنطقة الساحلية التي تواجه المحيط الأطلسي، والتي تقع غرب كوستا ديل سول، غنية بالشواطئ الساحرة والمحميات البرية المليئة بالكائنات الخلابة، وبالطبع المطاعم الفاخرة.

تمتعي بأشهى الوجبات في مطعم "أنجل ليون" في بلدة ميناء "بويرتو دي سانتا ماريا".

ريف "أوكسفوردشاير" بإنجلترا

يجعل ريف أوكسفوردشاير الخلاب وقربه من لندن هذه المنطقة إحدى أفضل الوجهات التي يمكنك استغلالها للهروب من الضوضاء والازدحام للاختلاء بزوجك في مكان مفعم بالرومانسية، كما تحتوي على أماكن جديدة للإقامة المريحة، والمنتجعات الفخمة، والطعام اللذيذ.

وبعد الاستمتاع بعلاجات الوجه في منتجع "لوكس بامفورد هايبارن" تمتعي بنزهة في قلعة وحدائق سوديلي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com