مع نهاية الحلقة الخامسة.. رندا سركيس خارج ديو المشاهير
مع نهاية الحلقة الخامسة.. رندا سركيس خارج ديو المشاهيرمع نهاية الحلقة الخامسة.. رندا سركيس خارج ديو المشاهير

مع نهاية الحلقة الخامسة.. رندا سركيس خارج ديو المشاهير

مع نهاية الحلقة الخامسة من برنامج ديو المشاهير خرجت المشتركة رندا سركيس، بعد أن حصلت على علامتي Yes وNO واحدة من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

تقمّص فادي شربل شخصية ضيف الحلقة ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين حين قدّم معه أغنية علوّاه، فبدّل فادي شكله للتشبّه بالفنان ملحم زين. أما الممثل طلال الجردي فقدّم ميدلي من أغنيات الفنانة سميرة توفيق إلى جانب الفنانة نيللي مقدسي فكان أداؤه مميزاً وبدوره الممثل بيار شماسيان، أطلّ باللباس الجبلي على "أغنية أهلا بهالطلة" مع الفنانة حنين وتذكيراً بالعملاق وديع الصافي.

وأدّت الممثلة داليدا خليل أغنية "أحلى زهرة" مع الفنانة حنين ورقصت وقدمت الورد للجنة ونالت ثلاثة Yes.

وقدّم النائب السابق مصباح الأحدب لأول مرة أغنية باللغة العربية "أعطني الناي" مع الفنان جورج نعمة بأداء جميل.

وتألق الممثل أويس مخللاتي في أغنية "الجرح اللي بعدو" مع الفنان ملحم زين، وبدا واضحا تحسنه المستمر، كما قدّم جيري غزال أغنية "بدي حبّك" مع ملحم زين وتميّز بأدائه فوصفه المخرج سيمون أسمر "بالسبع".

وأدّت ساندرا رزق أغنية "ضلي اضحكي" مع النجم ملحم زين، أما أرزة فقدّمت أغنية النجمة العالمية شاكيرا Whenever, Wherever مع الفنانة كارولينا، فصدمت الجمهور بأدائها.

يذكر أن الحلقة السادسة من "ديو المشاهير" ستكون حلقة ميلادية بامتياز مع النجمة كارول سماحة، والفنان زين العمر، والفنان زياد خوري، والمغني العالمي أليساندرو سافينا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com