ماكس مارا تعيد إحياء المعطف الكلاسيكي في مجموعتها لما قبل خريف 2018
ماكس مارا تعيد إحياء المعطف الكلاسيكي في مجموعتها لما قبل خريف 2018ماكس مارا تعيد إحياء المعطف الكلاسيكي في مجموعتها لما قبل خريف 2018

ماكس مارا تعيد إحياء المعطف الكلاسيكي في مجموعتها لما قبل خريف 2018

قدمتْ علامة ماكس مارا مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018، واستطاعت أن تثير انتباه محبيها وعملائها الأوفياء بإدراج بعض القطع الكلاسيكية ضمن مجموعتها، كالمعاطف المصنوعة من الكشمير، ولا سيما معطف 101801.


وأعاد المدير الإبداعي للعلامة الإيطالية إيان غريفيث تصميم معطف 101801 الأكثر مبيعا، الذي يعود إلى عام 1981، إذ يأتي بصدر مزدوج الصدر بأكمام الكيمونو الواسعة والحجم الضخم.

وتشمل إصدارات غريفيث الجديدة من المعاطف، إصداراً بطول قصير أشبه بالجاكيت، وآخر مربوط بحزام على شكل روب، وأخر بقصة A، وكلها أتت مصنوعة من الكشمير وبألوان كلاسيكية كدرجات النيلي والكاميل والرمادي.


كما شملت المجموعة قطعاً عصرية أنيقة، مثل فساتين الكريب وبدلات الجمبسوت بقصات وخطوط واضحة وراقية، وبدلات الكشمير الرسمية، وبرز النمط الرومانسي من خلال الفساتين المزينة بالكشاكش العمودية.

واستخدم المصمم الشعار الكلاسيكي للعلامة التجارية، الذي تم إحياؤه على المدرج الربيعي، في الطبعات الملونة التي زينت قبعات البينيز، والقفازات، وجوارب الكاحل وأحذية الأوكسفورد المسطحة، والتي يمكنك تنسيقها معا، لخلق إطلالة شيك أنيقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com