"ديلبوزو" تتعاون مع "ستايل بوب" لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الأنثوية
"ديلبوزو" تتعاون مع "ستايل بوب" لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الأنثوية"ديلبوزو" تتعاون مع "ستايل بوب" لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الأنثوية

"ديلبوزو" تتعاون مع "ستايل بوب" لإطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الأنثوية

تعاونت دار الأزياء الإسبانية الفاخرة "ديلبوزو" مع متجر "ستايل بوب" لإطلاق مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة، تتضمن الفساتين، ملابس السهرة، والبدلات والإكسسوارات.

وقال جوسيب فونت المدير الإبداعي للعلامة الإسبانية: "كانت الفكرة هي إنشاء قطع مميزة من شأنها أن تصبح عناصر ضرورية في خزانة الفاشينيستا وهي مستوحاة من بعض الصور الظلية المبتكرة لديلبوزو "، وأضاف: "المجموعة كاملة تشمل قطعا يومية مثل توب ثنائي اللون وتنورة قصيرة، وثلاثة فساتين رائعة لحضور الحفلات الصيفية".

ومن أبرز قطع المجموعة نذكر فستانا حريريا بأطراف غير متماثلة وأكمام التول المنتفخة، وفستان ميدي باللون النيلي، وفستان تول بالحملات مزينا بطبقات خفيفة باللونين النيلي والوردي، بالإضافة إلى تايورات مكونة من بلوزة قطنية من البوبلين، و تنورة قصيرة باللون الوردي مزينة بربطة الفراشة و توب أبيض بقصة البيبلوم.

وقالت كوكو تشان رئيسة قسم الأزياء النسائية في متجر ستايل بوب: "نحن نعمل مع ديلبوزو لفترة من الوقت الآن، وأُعجب عملاؤنا بالمنتجات الجميلة التي تعرضها العلامة الإسبانية".

وأضافت: "إنها علامة تجارية فريدة من نوعها، عندما اقترحنا العمل معا على تشكيلة خاصة كانت العملية سلسة ونفذت بسرعة كبيرة، حاليا من المهم جدا لمتاجر البيع بالتجزئة تقديم شيء خاص؛ المنتجات التي تبدو فريدة من نوعها ويصعب العثور عليها، لا سيما في الأوقات الرئيسة من السنة عندما يبحث الناس عن العناصر البارزة لإضافتها إلى خزانة ملابسهم، نحن بحاجة إلى توفير شيء أفضل مما يمكن العثور عليه في مكان آخر، لقد أصبح جزءا لا يتجزأ من استراتيجية الشراء لدينا ".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com